تحميل التطبيق Soloop لتحرير الفيديو وصناعة المحتوى، للأندرويد

تحميل التطبيق Soloop لتحرير الفيديو وصناعة المحتوى، للأندرويد

تم تطوير Soloop من قبل المجموعة الصينية Shenzhen HeyTap Technology Corp، ليصبح واحداً من تطبيقات تحرير الفيديو المجانية المبسّطة، والتي تساعدنا في صناعة المحتويات المختلفة بشكلٍ متقن، بالرغم من قلة ميزاته وأدواته الاحترافية.

يتيح لنا هذا التطبيق تحويل الصور العادية إلى عرضٍ للشرائح، وتغيير أبعاد الصورة، وإضافة الموسيقى الخلفية للصور ومشاركة المقاطع في مواقع التواصل الاجتماعيّ، كما يقدّم لنا الكثير من القوالب المقترحة لصناعة المحتوى، مضافاً إلى ذلك مجموعةً من التأثيرات وحركات الانتقال بين الصورة والأخرى، وكذلك الملصقات والنصوص البارزة في الفيديو.

تحتوي الواجهة البسيطة لهذا المحرر على القليل من الأزرار فقط، والتي تكفي لإضافة التعديلات البسيطة وحفظ الفيديو أو تجاهل عمليات التعديل، حيث يمكننا الوصول من خلاله إلى معرض الهاتف لاختيار الصور والفيديوهات المراد تعديلها، وإن قمنا بتحديد الكثير من الصور في المعرض، سيقوم التطبيق بتحويل مجموعة هذه الصور إلى عرضٍ للشرائح وذلك ليتم اقتصاصه وتعديله وانتقاء التأثيرات وفقاً لرغباتنا.

لإضافة الموسيقى إلى قائمة الصور ما علينا سوى النقر على زر الموسيقى، وإيجاد الأغنية المناسبة من قائمة التشغيل على الهاتف، مع إمكانية إضافة الموسيقى إلى مقاطع الفيديو المصوّرة أيضاً.

ونظراً لمجانية التطبيق، سنلتقي بالكثير من الإعلانات خلال عمليات التعديل، وقد يصعب علينا الوصول إلى وظائف الهاتف أعلى الشاشة بسبب نافذة الإعلانات المنبثقة ولكنه تطبيقاً آمناً في المقابل، ولا يحتوي على الفيروسات.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp