تحميل تطبيق Blizzard Battle.Net لإجراء المحادثات مع اللاعبين عبر الإنترنت، للأندرويد والأيفون

تحميل تطبيق Blizzard Battle.Net لإجراء المحادثات مع اللاعبين عبر الإنترنت، للأندرويد والأيفون

Battle.Net تطبيق المحادثات الذي يتيح لنا إضافة الأصدقاء الجدد وتنظيم جهات الاتصال لدينا في قائمةٍ للدردشات السريعة والتي تدور عادةً حول عناوين الألعاب الشهيرة مثل WoW و Overwatch و Hearthstone وغيرها الكثير أيضاً.

كما يساعدنا هذا التطبيق على مشاركة النصائح مع الأصدقاء والبقاء على اطلاعٍ مستمرٍ لأحدث مستجدّات اللعب، إن كنا بعيدين لبعض الوقت عن نسخة التطبيق الخاصة بالحاسب المحمول، ومضافاً إلى ذلك إمكانية إنشاء مجتمعٍ خاصٍ يضمٍّ بعض الأصدقاء فقط ممّن يلعبون نفس الألعاب التي نهتمّ لها، وهذا ما يمنحنا فرصة الحصول على ألعابٍ جديدةٍ يمكن تثبيتها ومشاركة الأصدقاء في مراحلها.

ويمكن لمستخدمي Battle.Net إضافة أصدقائهم بواسطة رمز ID اللعب الخاص بهم، أو عنوان البريد الالكترونيّ أو اسم المستخدم، بحيث يقودنا أي خيارٍ مما سبق إلى ملفات الأصدقاء الشخصية، وإن تمت إضافة ملفنا الشخصيّ من قبلهم أيضاً، ستظهر لنا العلامة التي تدّل على اتصالهم في التطبيق خلال الوقت الحاليّ.

وكأي تطبيقٍ آخر للدردشات يسمح لنا Battle.Net بإجراء المحادثات الخاصة مع الأصدقاء، والاطلاع على حالة جهات الاتصال، وترك الرسائل لهم إن كانوا غير متّصلين بالإنترنت، وكذلك رؤية آخر جولات اللعب في ملفاتهم الشخصية.

ومن ناحيةٍ أخرى، يمكن للمستخدم تخصيص ملفه الشخصي على هذا التطبيق، وتزويده ببعض الألعاب التي يفضّلها، وقد يفتقر Battle.Net إلى خاصية تثبيت الألعاب من النسخة التابعة للحاسب المحمول ولكنه يدعم في المقابل أداة المصادقة الثنائية التي تقبل أو ترفض طلبات تسجيل الدخول إلى الحساب الشخصيّ من الأجهزة الأخرى، ولتشغيل هذا التطبيق أخيراً يجدر بنا تأمين نسخة نظام التشغيل Android 3.0 أو ما يتلوها.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp