تحميل تطبيق مشغل الوسائط MX Player لتشغيل الفيديوهات بمزيد من الميزات، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً، تحميل برابط مباشر

تحميل تطبيق مشغل الوسائط MX Player لتشغيل الفيديوهات بمزيد من الميزات، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً، تحميل برابط مباشر

يمكننا تعريف MX Player بكونه تطبيقاً مجانياً لتشغيل الوسائط وعلى الأخص مقاطع الفيديو، مع كومةٍ من الميزات المتاحة لنا، بما في ذلك دعم غالبية تنسيقات الفيديو، وإمكانية ترجمتها.

كما يتمتّع هذا التطبيق بواجهةٍ سهلة الاستخدام، تعرض لنا أهم عناصر التحكم المطلوبة بالنسبة للمستخدمين كتحديد الصوت، وسطوع الشاشة وخطّ التقدّم وما إلى ذلك.

ومنذ انطلاق هذا التطبيق إلى متجر بلاي في 2011، لقي رواجاً كبيراً بين مستخدمي أندرويد، وتم تحسينه لعدة مراتٍ بعدها، ليكون لدينا في نهاية المطاف تطبيقاً موثوقاً وخالياً من الأخطاء الأمنية، كما أن استخدام النسخة المدفوعة من MX Player ستخلّصنا من كافة الإعلانات التي تظهر في نسخته المجانية.

وعند مقارنة MX Player مع VLC سنجد بأنهما يحسنان تشغيل وبثّ الفيديو، فيما تم تطوير MX Player خلال الفترة الأخيرة ليحصل على ميزاتٍ إضافيةٍ عن VLC، وبالرغم من قلة تحديثات VLC إلا أنه يعرض القليل من الإعلانات فقط مقابل الكثير منها في التطبيق المنافس MX Player.

أخيراً، يدعم هذا التطبيق صيغة الفيديو 4K، بالإضافة إلى صيغتي Full HD وUltra HD، وصيغ الفيديو الأخرى كذلك، من أمثال MP4، MKV، AVI، 3GP، RMVB، MOV وFLV أيضاً.

تعمل النسخة المدفوعة MX Player Pro على إزالة الإعلانات المزعجة التي تظهر على الشاشة، كما يأتي بالعديد من الميزات الإضافية الأخرى متضمّناً ذلك القدرة على التلوين وتحريك الترجمة، كما جاءت هذه النسخة بوضع “قفل الأطفال”، ليشاهد الأطفال مقاطع الفيديو في حجمها الصغير، ودون أن يستطيعوا الوصول إلى أيٍّ من تطبيقات الهاتف الأخرى.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp