تحميل تطبيق كلاس دوجو ClassDojo لتواصل المعلّمين مع أولياء أمور الطلاب، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط مباشر

تحميل تطبيق كلاس دوجو ClassDojo لتواصل المعلّمين مع أولياء أمور الطلاب، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط مباشر

يمكن تصنيف ClassDojo كواحدٍ من التطبيقات التي تناسب متطلبات المعلّمين في التواصل مع أولياء أمور الطلبة، ومشاركة النشاطات المدرسية وأبرز النقاط الإيجابية والسلبية للطلاب، وبالتالي فإن ClassDojo سيكوّن بيئةً مناسبةً بين الطرفين بهدف تحسين عملية التعلّم بشكلٍ عام.

ويأتي هذا التطبيق أولاً بخدمة المراسلة الفورية، والتي تساعد كلاً من المعلّم وأولياء الأمور على التواصل مع بعضهم البعض بسهولةٍ تامة، ويصب ذلك في مصلحة الطلبة فعلياً، إذ يتيح لهم مراقبة مستويات تقدّمهم بشكلٍ مستمر، ويضاف إلى ذلك خدمة مشاركة الصور، أي قدرة الأهالي على التواصل مع نشاطات أولادهم في المدرسة.

ونظراً لاستخدام ClassDojo من قبل العديد من المعلّمين والمدارس على اختلافها، فإننا لن نستطيع التحكّم في كيفية عمل الميزات داخل التطبيق، كما أن صور الأنشطة التي تتم مشاركتها في ClassDojo لن تخضع لقوانين الخصوصية المعروفة لدينا وهذا ما يضع نقطةً سلبية في قائمة مواصفات التطبيق بالنسبة إلى بعض المستخدمين.

ومع الاستخدام المتكرر لهذا التطبيق مرةً بعد أخرى، سنلاحظ وجود بعض الأخطاء البرمجية أيضاً كأخطاء تسجيل الدخول على سبيل المثال.

يمتلك ClassDojo ميزةً مخصصةً للإشعارات، إلا أنها لا تعمل بشكلٍ دائم، ولهذا فمن المحتمل أن نفقد خاصية التنبيه لبعض الرسائل، وبالتالي سوء تجربة التواصل بدلاً من تحسينها.

وأخيراً يشرح هذا التطبيق مستويات تقدّم الطلبة، بواسطة التقارير سهلة الوصول، فيما يمكن أن تفشل عمليات تحميل هذه التقارير في بعض الأحيان.

ويمكن تشغيل ClassDojo على كافة أنظمة أيفون وأندرويد ابتداءً من النسخة Android 5.0.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp