تحميل تطبيق المراسلة Slack سلاك، لمحادثاتٍ منظّمة ومستمرة وأكثر احترافية، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار برابط مباشر

تحميل تطبيق المراسلة Slack سلاك، لمحادثاتٍ منظّمة ومستمرة وأكثر احترافية، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار برابط مباشر

تعدّدت وسائل التواصل بين المستخدمين، وتنوّعت ميزاتها، ولم ينفصل التطبيق سلاك Slack عن أهداف هذا النوع من التطبيقات، فأصبح بإمكانه إنشاء الغرف لكل مجموعةٍ على حدة، لنصل إليها بسهولةٍ عبر استخدام الهاشتاغ (#).

ويدعم سلاك ميزة إنشاء القنوات لكل فريق عملٍ يمكن تكوينه داخل التطبيق، بحيث تصل الرسائل إلى كامل الأعضاء بغاية السرعة، بينما سنفتقد فعلياً إلى أدوات الدردشة المتنوعة التي توفرت في غيره من التطبيقات.

في عامة الأحوال، تعتمد الكثير من شركات الأعمال على هذا التطبيق في إرسال الإيميلات والتواصل ما بين الموظفين، خاصةً وأنه يستطيع تنظيم هذه الرسائل بشكلٍ جيدٍ ومناسبٍ للغاية.

ومن جهةٍ أخرى، يمكن لأعضاء المجموعات أو الفرق إنشاء الدردشات فيما بينهم أو المكالمات الصوتية عبر القنوات، بحيث يجري تمييز كل قناةٍ داخل التطبيق بهاشتاغ معين، فإن أردنا إرسال رسالة ٍ إلى كامل أعضاء Character Art على سبيل المثال فما علينا سوى كتابة اسم القناة يسبقه هاشتاغ  #Character-artليظهر لنا كامل أعضاء هذه القناة.

وبالحصول على معلومات الدخول إلى جلسة عملٍ ما ضمن سلاك، سنتمكّن من إجراء مزامنةٍ لمعلومات وبيانات حسابنا الشخصيّ مع أجهزتنا المحمولة الأخرى.

يمكننا القول بأن سلاك ينوب عن سكايب وواتساب في شكله العام، حيث يمكنه تناقل الملفات بين المستخدمين عن طريق السحب والإفلات، كما يتوافق أيضاً مع تطبيقات التخزين من أمثال Google Drive، Dropbox و Twitter.

وبالرغم من قلة انتشار سلاك بين المستخدمين، إلا أن واجهته البسيطة ستمكّننا من إجراء كامل المهام السابقة، بالإضافة إلى سهولة التخلّص من الدردشات غير المهمة مع مرور الوقت ونمو فرق العمل.

أخيراً، يمكن تشغيل سلاك على كافة أنظمة أندرويد الحديثة وiOS، إلى جانب منصّتي Mac وWindows.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp