تحميل المشغّل أبيكس Apex Launcher لتنظيم وتخصيص واجهة الاستخدام لدى أندرويد، آخر إصدار مجاناً، برابط مباشر

تحميل المشغّل أبيكس Apex Launcher لتنظيم وتخصيص واجهة الاستخدام لدى أندرويد، آخر إصدار مجاناً، برابط مباشر

Apex Launcher تطبيقٌ جديدٌ وبديلٌ للمشغل الأساسيّ في هواتفنا الذكية التي تعمل بنظام أندرويد، ويجلب لنا هذا التطبيق كماً كبيراً من ميزات التخصيص التي تعنى بتنظيم التطبيقات والأدوات ضمن الشاشة الرئيسية، وكذلك إخفاء بعضها الآخر لأهدافٍ متعلقةٍ بالخصوصية والتفضيلات الشخصية.

كما يساهم هذا المشغّل في تخصيص واجهة الاستخدام لرفع كفاءتها، وقد تم اختباره من قبل جوجل ليتبيّن بأنه آمناً جداً بالرغم من طلبه لأذونات المسؤول من أجل القيام بعمله المتنوّع.

وعلى خلاف بقية المشغلات، لا تعدّ السرعة من أفضل ميزات المشغّل Apex Launcher، حيث أنه يتمتّع بوزنٍ خفيف، ولا يستهلك الكثير من مساحة الهاتف أو طاقة البطارية، ولكنه يستغرق عدة ثوانٍ ليقوم بإظهار التطبيقات على الشاشة الرئيسية بعد إلغاء قفل الهاتف.

وقد تنوّعت ميزات Apex Launcher فبدأت من عرض بعض الخيارات للمستخدمين من أجل تحديد شكل الأيقونات بما في ذلك السمات الداكنة، وذلك لمنح هواتفنا مظهراً فريداً بالاعتماد على تفضيلاتنا لذلك، كما أنه بالإمكان ملاحظة الانتقالات ثلاثية الأبعاد عند تنشيط شاشة الهاتف.

ويفرض علينا هذا المشغّل استخدام شبكةٍ معينة، يجري خلالها تنظيم التطبيقات ضمن الشاشة الرئيسية، وسيكون علينا إعداد الإيماءات لتشغيل بعض التطبيقات في واجهة المستخدم، والاستفادة من عمليات التمرير المتوفرة على الشاشة، ناهيك عن ميزة الأمان المتوفرة لدى هذا المشغّل، والتي تتيح لنا إخفاء وتأمين التطبيقات على الهاتف بواسطة نمطٍ معين أو كلمة مرور، كما نستطيع تخصيص ملفٍ معينٍ لحفظ بعض الصور والفيديوهات، وإبعادها عن الأنظار.

أخيراً، يمكننا استخدام Apex Launcher كأيٍّ مشغلٍّ مجانيٍّ آخر، إلا أن نسخته المدفوعة Apex Launcher Pro ستفتح لنا باباً واسعاً من الإمكانيات، إذ أنها تزيد من عدد الخيارات المتاحة لتخصيص المجلدات، كما تأتي بالإيماءات الإضافية، وتأثيرات التنقّل، والأدوات، وهذا ما يسهّل بدوره الوصول إلى الإشعارات غير المقروءة في الهاتف.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp