تحميل التطبيق WeChat ويشات لإنشاء محادثاتٍ ومكالماتٍ مجانية ممتعة، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً، برابط مباشر

تحميل التطبيق WeChat ويشات لإنشاء محادثاتٍ ومكالماتٍ مجانية ممتعة، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً، برابط مباشر

WeChat واحدّ من تطبيقات المراسلة الأكثر شعبيةً حول العالم، نظراً لما يقدّمه للمستخدمين من خدمات الدردشة الصوتية، وإرسال الملفات، والرسائل وكذلك الصور، ولهذا التطبيق أساليبه الممتعة في إضافة الأصدقاء والتواصل معهم، إذ يتيح لنا أيضاً استخدام ميزة “Handshake” والتي تقوم بإضافة الأصدقاء الجدد تلقائياً إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بنا بمجرّد هزّ الهاتف، علماً أننا لا نحتاج إلى الاقتراب من أماكن تواجدهم لاستخدام هذه الميزة.

كما يقترب ويشات من واتساب إلى حدٍّ كبيرٍ، لكونه يسمح بإنشاء الدردشات، وإرسال الرسائل والألعاب، فضلاً عن مجانية استخدامه، وخلّوه من الإعلانات، ولإنشاء حساباً شخصياً ضمن هذا التطبيق، لن نحتاج إلى اسم المستخدم أو كلمة المرور، وإنما يتطلب الأمر إدخال رقم الهاتف أو تسجيل الدخول عبر حساب فيسبوك الشخصيّ.

ومن الممكن أيضاً، إضافة جهات الاتصال ضمن ويشات باستخدام مسح رموز الاستجابة السريعة QR، أو أرقام التعريف ID، أو الانتقال إلى قائمة جهات الاتصال والقيام بالإضافة اليدوية.

تمتلك محادثات التطبيق مجموعةً من الخيارات، كإنشاء الدردشة الصوتية كما في walkie-talkie، وإمكانية تسجيل الرسائل الصوتية ثم إرسالها بالضغط على الزر المخصص لذلك في واجهة ويشات، وإذا أردنا إنشاء الدردشات في الوقت الفعليّ سنحتاج إلى استخدام ميزة مكالمات الفيديو، كما نستطيع أيضاً إقامة المكالمات الجماعية والتي يتم عرضها ما بين المستخدمين بدقةٍ عاليةٍ جداً.

تتمثّل الجوانب السلبية لهذا التطبيق بواجهة الاستخدام المعقّدة بعض الشيء، والإشعارات غير المحدودة، ومن أجل استرداد رسالةٍ ما سيكون أمامنا دقيقتين فقط، مع أنها يمكن أن تكون آخر الرسائل المرسلة.

أخيراً، يمكن تشغيل ويشات على أجهزة أندرويد وiOS، وكذلك بلاك بيري، كما تتوفر منه نسخةً تلائم النظامين Windows وMac.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp