تحميل التطبيق Walmart لتسوّق المنتجات وشرائها أونلاين، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً، تحميل برابط مباشر

تحميل التطبيق Walmart لتسوّق المنتجات وشرائها أونلاين، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً، تحميل برابط مباشر

Walmart أحد تطبيقات التسوّق التي تتيح لنا تصفّح المنتجات الموجودة في سلسلةٍ من محلات البقالة ومن خلال هاتفنا المحمول دون الحاجة إلى الخروج من المنزل، كما ستكون لدينا القدرة على شراء إحدى هذه المنتجات ودفع ثمنها من خلال محفظتنا الرقمية الخاصة.

يحتوي المتجر الالكترونيّ ضمن هذا التطبيق على قطع اللحم، المنظّفات وطلبات القهوة، ذلك بالإضافة إلى نطاقٍ واسعٍ من التجهيزات والألبسة الرياضية وحتى الأدوات الكهربائية.

وبعد اختيار ما نريد شراؤه من هذا المتجر، سيكون لدينا فرصة الحصول على خدمات التوصيل المجانيّ في حال بلغت مشترياتنا مبلغاً محدداً، وهذا ما يجنّبنا في الواقع قطع المسافات الطويلة لاقتناء بعض اللوازم يومياً.

لكي ندفع ثمن المشتريات التي قمنا باختيارها، نستطيع اللجوء إلى ميزة Walmart Pay والتي تطلب إلينا إدخال معلومات محفظتنا الرقمية الخاصة، ودفع النقود عن بعد، مع الإشارة إلى دعم هذا التطبيق لكافة أنواع بطاقات الائتمان من أمثال Visa وMastercard.

كما سيكون بوسعنا الاستفادة من خدمة تحويل الأموال التي يدعمها التطبيق من أجل إرسال الأموال إلى الآخرين دون الحاجة إلى امتلاك حسابٍ رسميٍّ لدى شركات تحويل الأموال.

وبمجرد الانتقال إلى حيٍّ جديد، نستطيع استخدام التطبيق Walmart من أجل البحث عن مجموعة البقاليات المدعومة القريبة من المسكن الجديد، وإظهارها على الخرائط المتاحة، حيث يخبرنا هذا التطبيق عن المتاجر التي تحتوي المنتجات المراد شراؤها، إلا أنه يتأخر في بعض الأحيان عن إظهار معلومة “نفاذ الكمية” لإحدى المنتجات.

نهايةً، يمكن تشغيل هذا التطبيق على جميع هواتف أندرويد التي تعمل بنسخة النظام Android 5.0 وما بعدها، وكذلك هواتف iOS 10.0 وما يتلوها.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp