تحميل التطبيق AppLock آب لوك، لحماية تطبيقات وبيانات الهواتف المحمولة، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط مباشر

تحميل التطبيق AppLock آب لوك، لحماية تطبيقات وبيانات الهواتف المحمولة، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط مباشر

تم تصميم التطبيق AppLock من قبل الشركة الصينية DoMobile، ويهدف إلى حماية أمان وخصوصية البيانات لدينا في تطبيقات الهاتف المحمول كبيانات تصفّح الويب، الصور، وغيرها أيضاً، وذلك باستخدام وسائل الحماية المختلفة مثل كلمات المرور، أنماط القفل، والرمز PIN.

ولهذا التطبيق وظيفةً أساسيةً تتمثّل باتخاذ كامل إجراءات الحماية لغيره من تطبيقات الهاتف، حيث يطلب إلينا تعيين نمطٍ معقدٍ، وقابلٍ للتعقّب من أجل فتح التطبيقات، وتأكيد هذا النمط بواسطة كلمات المرور، أو التعرف على بصمة الإصبع.

كما يستطيع هذا التطبيق التقاط صورةٍ للشخص الذي يحاول إلغاء القفل بطرقٍ غير شرعيةٍ، وذلك من أجل التعرّف على هويته بشكلٍ موثوق.

ويتيح لنا هذا التطبيق حماية خصوصية التصفّح أيضاً، إذ يدعم خدمة التصفّح المتخفّي، وعناوين SNS لحماية بيانات التصفّح لدينا إن قمنا بالتصفّح عبر العديد من المتصفّحات المدعومة.

وبفضل AppLock سنتمكّن من حماية بعض الصور أيضاً من خلال تخزينها داخل التطبيق، لتجري حمايتها بواسطة كلمات المرور، وإخفائها من معرض الهاتف، ولمثل هذه الميزات أهميةً في حماية بيانات العقود والوثائق الرسمية المهمة وصور الشيكات.

في المقابل، أثبتت اختبارات التطبيق AppLock بأنه سيكون قابلاً لإلغاء القفل أحياناً باستخدام أزرار الصوت، بدلاً من إدخال رمز المعرّف PIN، كما أنه قد يتأخر في التعرف على البصمة في بعض الأوقات.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp