تحميل تطبيق Xender، لمشاركة الملفات وجميع المحتويات بين الأجهزة، للأندرويد والأيفون

تحميل تطبيق Xender، لمشاركة الملفات وجميع المحتويات بين الأجهزة، للأندرويد والأيفون

يعتبر Xender واحداً من الأدوات المجانية التي تتميّز بسرعتها ومرونتها العالية في مشاركة الملفات، حيث تقوم هذه الأداة بتوظيف تقنياتها الخاصة في إنشاء شبكة Wifi محليةٍ بين الأجهزة، ومن ثم إرسال المحتوى من جهازٍ إلى آخر دون أي تغيير، وبفاصلٍ زمنيٍّ صغيرٍ جداً بالمقارنة مع ما يحتاجه بلوتوث لأداء نفس المهمة.

تعتمد الواجهة البسيطة في التطبيق Xender على بعض الوظائف الأساسية التي تساعدنا في مشاركة الملفات بأنواعها المتعددة كالوثائق والصور والموسيقى والتطبيقات أيضاً، كما يخلو هذا التطبيق من الإعلانات على خلاف منافسيه من التطبيقات المجانية، ولا يحتاج إلى الاتصال بالإنترنت أو استهلاك بيانات الهاتف المحمول، أو استخدام الكابلات.

يستخدم Xender شبكات Wifi المحلية في عملية نقل الملفات ما بين أربعة هواتف ذكيةٍ وحاسبٍ شخصيّ، وكل ما يحتاجه منا هو تفعيل نقطة الاتصال على جهازٍ واحد، ومن ثم الاتصال ببقية الأجهزة، أما إن أردنا الانضمام إلى العديد من الأجهزة سيكون بوسعنا إنشاء مجموعةٍ بين هذه الأجهزة ومن ثم القيام بمشاركة الملفات عبر الأزرار المعدّة لذلك.

أخيراً، يمكن لهذا التطبيق نقل جميع محتويات هاتف أندرويد قديم إلى آخر جديد بنقرةٍ واحدةٍ فقط، ويعمل أيضاً بصفة مديرٍ للملفات، كما نستطيع استخدامه في العرض ونقل البيانات وحذفها وإنشاء النسخة الاحتياطية منها إن تطلّب الأمر.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp