تحميل تطبيق Skype سكايب للتواصل مع أي شخصٍ في أي مكان، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً، برابط مباشر

تحميل تطبيق Skype سكايب للتواصل مع أي شخصٍ في أي مكان، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً، برابط مباشر

يعرف Skype بكونه تطبيق التواصل الفوريّ الشهير، إذ يتيح لنا إرسال واستقبال المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو، بالإضافة إلى الرسائل النصية والصور ما بين الأصدقاء والعائلة والمجموعات في مختلف أنحاء العالم.

كما يتيح لنا التطبيق إضافة جهات الاتصال مباشرةً، من الهاتف أو البحث عنها عبر خدمات البحث داخل التطبيق، وعند توسيع قائمة جهات الاتصال لدينا، سيكون علينا التأكّد من تفاصيل المستخدم قبل التحدّث إليه، وذلك لأن اسم المستخدم لا يعدّ كافياً للتعرّف على الشخص وإضافته على سكايب.

ومع هذا التطبيق سنتمكّن من إقامة اجتماعات العمل مع المستخدمين من كافة أنحاء العالم، وبالطبع لن تفوتنا التواريخ والأوقات المهمة بفضل تكامل خدمة التقويم داخل سكايب، والتي تزوّدنا بإشعاراتٍ نصيةٍ تحتوي على التاريخ أو الوقت المهمّين.

كما يعمل سكايب على جميع الأجهزة دون استثناء، ولكننا قد نصادف مشاكل التوافق الاعتيادية في بعض الأحيان.

من جهةٍ أخرى، تمكّننا مكالمات الفيديو داخل التطبيق، من المشاركة في العروض التقديمية، وشرح كيفية اللعب المناسبة لأصدقاء الألعاب، وعند إنشاء مثل هذه المكالمات نستطيع إضافة العديد من المتصلين وضبط جودة العرض على الشاشة.

وأخيراً، يعمل هذا التطبيق باستخدام بيانات الهاتف المحمول أو شبكة WiFi، ولهذا فإننا لن نحتاج إلى الكثير من الوقت عند مشاركة الصور، والدردشات الأساسية، ومقاطع الفيديو، كما يتوافق هذا التطبيق مع النسخة الأحدث من النظام Mac OS، Windows، Android، Linux، والنظام iOS.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp