تحميل تطبيق Hangouts، لإنشاء الدردشات الخاصة ومكالمات الصوت والفيديو ومزامنتها مع المنصات الأخرى للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط مباشر

تحميل تطبيق Hangouts، لإنشاء الدردشات الخاصة ومكالمات الصوت والفيديو ومزامنتها مع المنصات الأخرى للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط مباشر

أنشأت جوجل منصة Hangouts الاجتماعية لتساعد المستخدمين على التواصل مع الأصدقاء وبقية أفراد العائلة بطريقةٍ مبسّطةٍ وبشكلٍ مستمرٍ دون انقطاع، حيث أنه يزامن دردشاته الخاصة مع تطبيقي Gmail وYouTube، كما يتيح لنا إنشاء الدردشات وإرسال الصور ومكالمات الفيديو الشخصية والجماعية، وذلك نظراً لتصميم هذا التطبيق بواجهةٍ سهلة الاستخدام.

وقد عني مطوّرو Hangouts بمسائل الصوت والفيديو ومزاياها المختلفة، ولهذا فقد قاموا بإنشاء نسخةٍ منفصلةٍ من تطبيقي Hangouts وDailer، بحيث لا يشغلا مساحةً كبيرةً من ذاكرة الهواتف.

ونسبةً لدعم Hangouts لخدمة Google Voice، فيمكن القول بأنه يستطيع تأمين الاتصالات ومكالمات الفيديو عالية الجودة، فيتم إجراء المكالمات الصوتية المحلية ضمن نطاق الولايات المتحدة الأميركية بشكلٍ مجانيٍّ تماماً، بينما يختلف ذلك بالنسبة إلى بقية المكالمات الدولية.

من جهةٍ أخرى، يستطيع مستخدمو Hangouts تبديل منصات التواصل الاجتماعية الخاصة بهم من جوجل، مع دردشات Gamil و Google+ وكذلك YouTube، فإن كانت إحدى جهات الاتصال نشطةً في إحدى هذه المنصات، يتمّ إعلامها فور ورود إحدى الرسائل على Hangouts، أو المنصات الاجتماعية الأخرى.

كما تمتدّ اهتمامات Hangouts إلى مجال ألعاب الموبايل أيضاً، فيتمكّن المستخدمون من تحدّي بعض الأصدقاء في جولات اللعب عبر هذا التطبيق، ولكنه يفتقر في المقابل إلى الكثير من الإمكانيات والمزايا الإضافية المضمّنة.

يمكننا تشغيل Hangouts على جميع الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظامي أندرويد وiOS، بغض النظر عن نسخة النظام المستخدم، كما أنه بالإمكان مراسلة المشتركين الآخرين على الحواسيب ذات النظام Windows.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp