تحميل تطبيق Discord، لإنشاء الدردشات ومكالمات الصوت والفيديو للألعاب، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط مباشر

تحميل تطبيق Discord، لإنشاء الدردشات ومكالمات الصوت والفيديو للألعاب، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط مباشر

Discord منصةٌ اجتماعيةٌ مجانيةً للاتصال مع بقية المستخدمين عبر السيرفرات أو الخوادم، وقد تم تصميم هذه المنصة لتتّجه نحو عالم الألعاب بالدرجة الأولى وتمكّن المستخدمين من إنشاء الدردشات الحديثة وإجراء المكالمات الصوتية أيضاً، ذلك فضلاً عن امتلاكها واجهةً سهلة الاستخدام، تحتوي الكثير من إعدادات الخصوصية.

 وعلى خلاف التطبيقين Skype  و  Zoom جرى استخدام Discord وبشكلٍ أساسيٍّ لمساعدة اللاعبين على اختيار ألقابهم المفضّلة، خاصةً أنه لا يفرض قيوداً على الوقت أو عدد الأعضاء المنضمّين إلى المجموعات، أو مكالمات الصوت والفيديو.

كما يتيح لنا Discord مشاركة محتوى الشاشة أثناء التحدّث، وهذا ما يجعله من التطبيقات الملائمة لتقديم عروض الأعمال ومشاركة جلسات اللعب.

ويعرض هذا التطبيق مجموعة الخوادم التي ننتمي إليها على يسار الشاشة، إلى جانب إرشادات منشئي القنوات، والتي تجنّبنا ورود الرسائل العشوائية.

ومن جانب المستخدمين، فمن شأنهم إنشاء خادمٍ مجانيٍّ مخصص، ومن ثم دعوة الأصدقاء للانضمام إلى هذا الخادم تحديداً، وذلك من خلال إرسال رابطٍ حساسٍّ للوقت، حيث يتكامل هذا التطبيق مع كامل اتجاهات الخصوصية وأمان معلومات المستخدمين.

يتخصّص بعض خوادم التطبيق بنوعٍ من الدردشات دون سواه، كما يمكننا إضافة القنوات الصوتية التي تعنى بأهدافٍ مختلفة، كالألعاب والمحادثات العشوائية والمناقشات، ويتخلّل ذلك بعض خيارات التخصيص كاستخدام أدوات إنشاء الرموز التعبيرية.

أخيراً، تحتوي بعض الخوادم العامة في التطبيق أيضاً على المواضيع والاتجاهات التي يهتّم بها الكثير من المستخدمين، ولهذا فقد تؤدي بنا عمليات البحث إلى سيرفرات أو خوادم مخصصةٍ لما قمنا بالبحث عنه.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp