تحميل التطبيق Zedge لتخصيص مظهر الهاتف بخياراتٍ متنوعة، للأندرويد والأيفون

تحميل التطبيق Zedge لتخصيص مظهر الهاتف بخياراتٍ متنوعة، للأندرويد والأيفون

يأتي التطبيق Zedge بالكثير من إعدادات التخصيص المناسبة للهواتف المحمولة، حيث يقدّم لنا مجموعةً واسعةً من نغمات الرنين، وأصوات الإشعارات، والخلفيات المميّزة التي يمكن تحميلها، وإمكانية إنشاء الخلفيات الجديدة باستخدام الملصقات المتاحة.

ويعتبر هذا التطبيق بديلاً جيداً لتطبيقات الخلفية المبسّطة من أمثال Wallpapers من جوجل، والمشغّلات الجاهزة كالمشغّل Nova، إذ يساهم بدوره في تنظيم شاشة الهاتف، وتأمين واجهة الاستخدام التي يمكن من خلالها تحديد الخلفية والملصقات، ومشاركة الأخيرة في مواقع التواصل، وتطبيقات المراسلة، وكذلك اختيار إحدى المؤثرات الصوتية المتوفرة في مكتبة الموسيقى ضمن التطبيق، علماً أنه بالإمكان حفظ بعض النغمات والخلفيات في قائمة المفضّلة والوصول إليها لاحقاً.

ومع التطبيق Zedge سيحصل المستخدم على حزمٍ متنوعةٍ من الأيقونات، وخلفياتٍ بدقة Full HD، و4K، فيمكنه تحميلها واستخدامها في أي وقتٍ يريد، ذلك بالإضافة إلى الخلفيات المتحركة أيضاً والتي تقوم بإصدار بعض التأثيرات الرسومية عند تشغيل الشاشة الرئيسية في الهاتف.

ونظراً لمجانية التطبيق، سيظهر شريط الإعلانات بشكلٍ دائمٍ أسفل الشاشة عند تصفّح القوائم والخيارات وقد يمتدّ أحياناً إلى كامل الشاشة.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp