تحميل التطبيق QR & Barcode Scanner لمسح رموز الاستجابة السريعة، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً، برابط مباشر

تحميل التطبيق QR & Barcode Scanner لمسح رموز الاستجابة السريعة، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً، برابط مباشر

يعمل التطبيق QR & Barcode Scanner كما يشير اسمه على قراءة الأكواد ورموز الاستجابة بسرعةٍ كبيرةٍ جداً، فيعرض معلوماته على شاشة الهاتف مباشرةً، ويحتاج لفعل ذلك إلى الاتصال بالإنترنت.

كما يشترك QR & Barcode Scanner مع سواه من التطبيقات النظيرة بكافة الميزات تقريباً، ليكون قادراً على إيجاد تفاصيل المنتجات في الأسواق، ومقارنة أسعارها، وكذلك الاطلاع على مختلف الإعلانات.

وعند اختبار سرعة التطبيق في إنجاز مهامه الرئيسية، لوحظ أنه يعتمد على السرعة المتوفرة لدينا من الاتصال بالإنترنت، ليقوم بمسح الرموز وإظهار المعلومات على شاشة الهاتف، وبالتالي فإن استخدامه سيوفّر لنا الكثير من الوقت، وطاقة البطارية التي تصرف عادةً على التركيز في مسح الرموز وجلّ ما نحتاجه هو تشغيل التطبيق ووضع الكاميرا باتجاه الكود المراد مسحه.

وإن كنا نستخدم أحد الأجهزة القديمة من أندرويد أو iOS، فقد نواجه بعض المشاكل مع هذا التطبيق، حيث يفترض أن تكون الكاميرا في الأجهزة السابقة أقل دقةً بالمقارنة مع ما تحتويه الأجهزة الحديثة، وبالتالي سنكون بحاجةٍ إلى الاقتراب من الرمز بشكلٍ أكبر ليسهل مسحه من قبل التطبيق، كما أن هذا النوع من الكاميرات لا يستطيع مسح الرموز غير المسطّحة.

نهايةً، نستطيع تشغيل التطبيق QR & Barcode Scanner على كامل أجهزة iOS وأجهزة أندرويد التي تعمل بنسخة النظام Android 4.4 وما يعلوها أيضاً.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp