هاتف Galaxy S25 Ultra سيكون أنحف وأخف وزنًا من Pixel 9 Pro XL وiPhone 16 Pro Max

هاتف Galaxy S25 Ultra سيكون أنحف وأخف وزنًا من Pixel 9 Pro XL وiPhone 16 Pro Max

يبدو أن هاتف سامسونج القادم، Galaxy S25 Ultra، سيكون محور الحديث في الشائعات مؤخرًا. بعد التقارير السابقة التي تشير إلى إعادة تصميم الإطار بزوايا دائرية لتحسين الراحة في الاستخدام، تشير تسريبات جديدة إلى أن الهاتف قد يكون الأرق والأخف وزناً بين جميع طرازات Ultra حتى الآن.

تأتي هذه المعلومات من المسرب الموثوق به Ice Universe، الذي يدعي أن Galaxy S25 Ultra سيكون أرق وأخف من كل من Google Pixel 9 Pro XL وiPhone 16 Pro Max القادم.

سنتمكن من معرفة أبعاد 16 Pro Max عند إطلاقه في 9 سبتمبر. وللمقارنة، يبلغ سُمك Pixel 9 Pro XL حوالي 8.5 ملم ويزن 221 جرامًا.

استنادًا إلى هذه المعلومات، يمكننا أن نتوقع أن يكون الهاتف الرائد القادم من سامسونج Galaxy S25 Ultra بسمك حوالي 8.4 ملم ويزن أقل من 220 جرامًا. هذا ليس فرقًا كبيرًا مقارنةً بـ S24 Ultra الذي يبلغ سمكه 8.6 ملم، ولكنه سيكون أخف وزنًا، حيث يزن الأخير 233 جرامًا.

ويشير المسرب أيضًا إلى أن S25 Ultra سيكون الأخف وزنًا بين جميع الهواتف الرائدة القادمة من سلسلة “Ultra”. أي أنه سيكون أخف من Oppo Find X8 Ultra وXiaomi 15 Ultra وVivo X200 Ultra، بحسب هذه الفرضية.

مع التغييرات المتوقعة في التصميم، قد يكون S25 Ultra خيارًا أكثر ملاءمة للمستخدمين الذين يجدون طرازات Ultra الحالية ثقيلة بعض الشيء.

بالطبع، هناك احتمالات لوجود تضحيات نتيجة لهذه التغييرات. على سبيل المثال، قد تضطر سامسونج لتضمين بطارية أصغر للحفاظ على نحافة الهاتف. أو أن وضع المعالج Snapdragon من الجيل القادم في إطار أرق قد يثير مخاوف بشأن إدارة الحرارة.

بينما تستند هذه المعلومات إلى تسريبات، فإن المسرب لديه سجل قوي من الدقة، لذا من الجدير أخذها في الاعتبار. ولكن سيتعين علينا الانتظار حتى الإعلان الرسمي في أوائل عام 2025 للحصول على التفاصيل الكاملة حول تصميم الهاتف ومواصفاته وأسعاره.



Facebook Twitter Copy Link WhatsApp