تحميل التطبيق Calorie Counter – MyFitnessPal لحساب السعرات الحرارية في الأطعمة المختلفة، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً، تحميل برابط مباشر

تحميل التطبيق Calorie Counter – MyFitnessPal لحساب السعرات الحرارية في الأطعمة المختلفة، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً، تحميل برابط مباشر

يحاول الكثير من المستخدمين اتّباع نظامٍ غذائيٍّ معيّن والتحكم في سعراتهم الحرارية خلال اليوم، ولكنهم نادراً ما ينجحوا في ذلك، فيما يقوم التطبيق Calorie Counter بمساعدتهم في خسارة أوزانهم من خلال العديد من الميزات كاحتساب السعرات الحرارية الموجودة في وصفة طعامٍ محددة.

حيث يحتوي هذا التطبيق على قاعدة بياناتٍ كبيرةٍ تظهر لنا جميع المعلومات المتعلّقة بأنواع الأطعمة التي قمنا بتناولها خلال اليوم، شاملاً ذلك الخضار والفواكه وكذلك المنتجات المعلّبة الموجودة في الأسواق.

باستخدام Calorie Counter نستطيع مسح الترميز السريع الموضوع على المنتجات الغذائية لجلب تفاصيلها من قاعدة البيانات، وهذا ما يجعل التسوّق واختيار الأطعمة أمراً أكثر سهولةً بالنسبة لأولئك المهتمين بتنسيق جداول الغذاء لديهم.

ومع هذا التطبيق نستطيع استيراد بعض وصفات الطهي، وتسجيل الغداء والعشاء وغيرها من الوجبات في يومياتنا الخاصة، وبالتالي فمن الممكن لنا تحديد السعرات التي نحصل عليها خلال اليوم، ومتابعة التقدّم في التطبيق، فيما سيتمّ حذف بيانات التطبيق وغيرها من الوصفات بين الحين والآخر، كما أنه غير قابلٍ للمزامنة مع بعض التطبيقات الأخرى مثل Fitbit.

أخيراً، نستطيع تشغيل التطبيق Calorie Counter – MyFitnessPal على نسخة النظام Android 4.4 أو ما بعدها، وكذلك نسخة النظام iOS 11.0 وما يتلوها أيضاً.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp