في موسم العودة للمدارس … قائمة أفضل الجوالات للطلاب

في موسم العودة للمدارس … قائمة أفضل الجوالات للطلاب

شارف الصيف على الانتهاء و موسم الجامعات و المدارس على الأبواب. فإذا كنت من فئة الطلاب وتبحث عن الهاتف الذكي المناسب لاحتياجاتك فسنقدم في هذا المقال أفضلها.

OnePlus 7 Pro : الأفضل من هواتف الفئة العليا

الأفضل في قائمتنا والأعلى ثمناً  OnePlus 7 Pro هاتف ذكي من الفئة العليا للهواتف الذكية مع تصميم أنيق من الزجاج بالكامل باستثناء الأطراف المعدنية مع شاشة كاملة من نوع AMOLED بدقة Quad HD+ ومعدل تحديث 90Hz مما يعطي الهاتف انتقالاً سلساً بين الواجهات.

يتمتّع الهاتف بمعالج Snapdragon 855 مع 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و128 أو 256 جيجابايت تخزين داخلي ونظام تشغيل Android 9 Pie مع واجهة المستخدم الأحدث OxygenOS وبطارية كبيرة بسعة 4000mAh مع دعم الشحن السريع 30 واط ومستشعر بصمة مدمج بالشاشة.

Google Pixel 3a : خيار جيد من الفئة المتوسطة

أمّا في المرتبة الثانية يأتي Google Pixel 3a من الفئة المتوسطة وهو الأفضل من الناحية السعرية بالنسبة للطلاب بسعر حوالي 400 دولار مع إمكانية التقاط صور جيدة اشتهرت بها هذه السلسلة من جوجل.

الشاشة من نوع AMOLED ذات نوتش يحوي الكاميرا الأمامية، و يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 670 الذي يقدم بدوره أداءً جيداً لكل المهام المطلوبة مع تقنية NFC للقيام بعمليات الدفع الالكتروني Google Pay ومنفذ سماعات 3.5mm وتخزين قابل للتوسع مع معيار مقاومة للمياه والغبار.

Nokia 7.1 : الخيار الأنسب في الفئة المتوسطة

يحتل المرتبة الثالثة هاتف Nokia 7.1 بسعر أقل من سابقه مع معالج Snapdragon 636 وتصميم يجمع بين الزجاج والمعدن ذو مظهر رائع إضافة لشاشته من نوع LCD بدقة 2220×1080 بيكسل تعطي ألواناً وتجربة مشاهدة رائعة بفضل خاصية HDR10.

يمتلك الهاتف بطارية تدوم طويلاً وهو أمر قد يرغب به العديد من المستخدمين فسعة  البطارية 3060mAh مع تخزين قابل للتوسيع حتى 400 جيجابايت ومنفذ 3.5mm وتقنية NFC مع ضمان وصول التحديثات بشكل منتظم بفضل نسخة أندرويد الخام التي يحملها.

Nokia 6.1 : مميز في الفئة الاقتصادية

يبدو أنّ منتجات نوكيا مناسبة للطلاب ، بالانتقال إلى هاتف Nokia 6.1 مع حجم شاشة مناسب 5.5 بوصة وأبعاد 16:9 مما يجعل استخدامه سهلاً في يد واحدة ومريحاً للمستخدمين عكس الهواتف السابقة.

تصميم الهاتف الذكي أنيق نوعاً ما ويتمتّع بوحود معالج Snapdragon 630 ولا ننسى تقنية NFC مع استقبال تحديثات منتظمة.

Galaxy Note9 : الأفضل على الدوام

للفخامة مكانها في قائمتنا فهاتف  Galaxy Note9 يعتبر من الهواتف الذكية الأفضل في جميع القوائم والتصنيفات وهو مرفق مع قلم S Pen يمنكن استخدامه للمهام الخاصة بتدوين الملاحظات السريعة داخل الفصل مما يجعله صديقاً للطلاب.

قياس شاشة الهاتف 6.4 بوصة Super AMOLED ويتمتع بمعالج Snapdragon 845 وبطارية 4000mAh وتخزين داخلي 512 جيجابايت.



Facebook Twitter Copy Link WhatsApp