Vivo تنهي العمل على ميّزة المفتاح الرقمي.. أصبح بإمكانك تشغيل سيّارات Tesla باستخدام هواتف Vivo فقط دون الحاجة للمفاتيح التقليدية!

Vivo تنهي العمل على ميّزة المفتاح الرقمي.. أصبح بإمكانك تشغيل سيّارات Tesla باستخدام هواتف Vivo فقط دون الحاجة للمفاتيح التقليدية!

أعلنت شركة Vivo بأنّها أنهت العمل على المفتاح الرقمي الخاص بسيارات Tesla وبحسب الشركة فإنّ الميّزة الجديدة ستعمل على جميع سيّارات Tesla المتوفّرة في الأسواق، إنّ هذه الميّزة الجديدة التي قامت Oppo بتطويرها تعني بأنّ المستخدمين الذين يملكون هواتف ذكية من إنتاج شركة Vivo سيتمكّنون من فتح سيّارات Tesla باستخدام الهاتف فقط، ولكن عليهم تحديث تطبيق Tesla إلى آخر نسخة متوفّرة ويجب أن يعمل الهاتف مع نسخة Android 11 أو أحدث.

بدأت Vivo العمل على ميّزة المفتاح الرقمي في عام 2020 وتعمل الميّزة الآن مع عدد كبير من السيّارات في الأسواق حيث يمكن للمستخدم فتح السيّارة بشكل مباشر عبر الهاتف باستخدام تقنية NFC، وبوجود هذه الميّزة الجديدة فإنّ الشركة تعمل على إنشاء نظام بيئي Ecosystem يربط جميع الأجهزة مع بعضها البعض باستخدام تقنيات Vivo بشكل مشابه للأنظمة البيئية الأخرى التي تملكها الشركات المصنّعة للهواتف الذكية ولكن في الوقت الحالي لا يعتبر نظامًا متينًا للغاية.

لا تعتبر Vivoهي الشركة الوحيدة التي تعمل على التعاون مع الشركات المصنّعة للسيّارات على إنشاء المفاتيح الرقمية حيث تعاونت Oppo سابقًا مع عدد من الشركات المصنّعة للسيّارات وكذلك الأمر بالنسبة لشركة Honor أيضًا التي تستعد لجلب هذه التقنية إلى هاتف Honor Magic 4.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp