نظّارات Facebook الذكية.. ثمرة التعاون القادمة ما بين Facebook و RayBan

نظّارات Facebook الذكية.. ثمرة التعاون القادمة ما بين Facebook و RayBan

يبدو أنّ Facebook تعمل على تطوير منتجات جديدة وقد جاء هذا الإعلان خلال تصريحات زوكربيرج التي تتعلّق بأرباح الربع الثاني هذا العام، حيث تطرّق زوكربيرج إلى المنتجات القادمة وأشار إلى وجود نظارات جديدة تعمل الشركة على إطلاقها في المستقبل وستكون نظارات Facebook الذكية الأولى من Ray-Ban بالشراكة مع EssilorLuxottica.

ولكن لم يقم زوكربيرج بإضافة الكثير من التفاصيل حول ذلك ولكنّه أكّد على العمل على منتجات جميلة ذات تصاميم إبداعية وستوفّر للمستخدمين القيام ببعض الأشياء الرائعة والتي يمكن أن تعني الكثير من الأشياء عند الحديث عن المنتجات الجديدة الذكية.

ووفقًا للمعلومات التي انتشرت على شبكات الإنترنت عقب التصريحات الجديدة، فإنّ النظّارة الجديدة القادمة لا تشبه نظارات Google أبدًا ولا يمكن تصنيفها على أنّها نظارات الواقع الافتراضي VR على الرغم من عمل الشركة الدائم على الحصول على حصّة لها في هذا القطّاع، وفيما يلي نضع لكم التغريدات الأخيرة التي قام بنشرها Hugo Barra نائب رئيس شركة Reality Labs Partnerships في Facebook.

على الرغم من الحماس الشديد الذي يعصف بالمشهد التقني في هذه الأثناء مع انتشار هذه الأخبار الجديدة، فإنّ الميّزات القادمة مع هذه النظّارة لا تزال مجهولة تمامًا، ولا نعلم تمامًا ما هو المنتج القادم، لذا كل ما علينا القيام به في هذه الأثناء هو الانتظار حتى تتوضّح الرؤية قليلًا.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp