ميّزة جديدة تسمح للمستخدمين بشراء السيّارات بشكل مباشر من متصفّح Google… هل سنشهد إغلاق مجموعة كبيرة من التطبيقات في المستقبل؟

ميّزة جديدة تسمح للمستخدمين بشراء السيّارات بشكل مباشر من متصفّح Google… هل سنشهد إغلاق مجموعة كبيرة من التطبيقات في المستقبل؟

لا يعتبر محرّك بحث Google مفيداً فقط عندما ترغب بالبحث عن المزيد من المعلومات حول السيّارة الجديدة التي ترغب بالحصول عليها وإنّما قد يساعدك أيضاً من خلال عرض السيّارات المتاحة للشراء فقد انتشرت معلومات جديدة تشير إلى أنّ محرّك البحث يوفّر ميّزة جديدة لمتاجر السيّارات تتيح لهم القدرة على عرض السيّارات المتاحة للبيع.

إنّ قائمة السيّارات المتاحة للبيع لا تزال قيد التجربة وفي الوقت الحالي فإنّ هذه الميّزة يجري اختبارها داخل الولايات المتحدة الأمريكية فقط، وعندما يقوم أحد المستخدمين بالبحث عن سيّارة محدّدة ففي حال وجود هذه السيّارة لدى أحد المتاجر القريبة فسيتم عرض السيّارة ضمن تبويب “للبيع” الجديد ويمكنكم مشاهدة الشريط الجانبي الجديد في الصورة التالية.

وعندما يقوم المستخدم بالضغط على المزيد فإنّه سينتقل إلى صفحة جديدة تتضمّن السيّارات المتاحة للبيع فقط، وإلى جانب عرض السيّارات المتوفّرة في الجوار فإنّ Google تسمح للمستخدمين بالبحث وفقاً لعوامل التصفية الخاصّة بالسيّارات، أي أنّ محرّك البحث سيصبح بديلاً لتطبيقات شراء السيّارات مع إطلاق هذه الميّزة على نطاق واسع وتوفيرها للجميع بشكل رسمي.

لمزيد من أخبار السيارات مواصفاتها وأسعارها باللغة العربية يمكنك زيارة موقع اراويلز من هنا



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp