مايكروسوفت تكشف عن جهاز Xbox Series X باللون الأبيض إلى جانب خيارات تخزين جديدة

مايكروسوفت تكشف عن جهاز Xbox Series X باللون الأبيض إلى جانب خيارات تخزين جديدة
تابعنا على اليوتيوب

كشفت مايكروسوفت رسمياً عن إصدار باللون الأبيض من جهاز Xbox Series X، مستهدفاً المعجبين الذين يفضلون هذا اللون لوحدة الألعاب الخاصة بهم. يتخلص هذا الطراز الجديد من محرك الأقراص، مما يجعله تجربة رقمية بالكامل، ولكنه يحافظ على نفس الأداء القوي مثل Xbox Series X الأصلي.

يتميز جهاز Xbox Series X الأبيض بسعة تخزين تبلغ 1 تيرابايت ومن المقرر إصداره في وقت لاحق من هذا العام بسعر 449.99 دولار. ويأتي هذا الإعلان بالتزامن مع الكشف عن إصدار خاص بسعة 2 تيرابايت “Galaxy Black” من جهاز Xbox Series X الأصلي، بسعر 599.99 دولار. بالنسبة للاعبين المهتمين بالميزانية، تقدم مايكروسوفت أيضاً إصداراً أبيض جديد من Xbox Series S، وحدة التحكم الأصغر حجماً التي تبلغ 299 دولار، مع سعة تخزين 1 تيرابايت بسعر 349.99 دولار.

يتطابق المظهر الخارجي الأبيض لجهاز Xbox Series X الجديد مع نظام الألوان “الأبيض الآلي” لجهاز Xbox Series S. بينما تشير التسريبات إلى أن مايكروسوفت ربما قامت بترقية نظام التبريد لهذا الطراز الأبيض.

أيضاً، يبدو أن جهاز Xbox Series X الأبيض يؤكد إلغاء أو تأخير النسخة المحدثة التي ترددت شائعات مسبقاً من وحدة الألعاب والتي تحمل الاسم الرمزي “Brooklin”. وصفت التفاصيل المسربة جهاز Brooklin بأنه تصميم أسطواني أكثر، ويفتقر إلى محرك أقراص، ويتم تسويقه على أنه “رقمي بالكامل بشكل رائع”. كان من المفترض أن يكون الإطلاق المخطط لـ Brooklin في نوفمبر من هذا العام بسعر 499 دولار ووحدة تحكم جديدة مع اتصال Xbox Wireless 2.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp