مؤتمر المطوّرين السنوي Google I/O قد بات وشيكًا.. ما هي الميّزات الجديدة القادمة؟

مؤتمر المطوّرين السنوي Google I/O قد بات وشيكًا.. ما هي الميّزات الجديدة القادمة؟

بات حدث المطوّرين السنوي Google I/O وشيكًا جدًا ونظرًا لاقتراب الموعد فقد قامت الشركة بنشر بعض المنشورات الرسمية على Twitter لإثارة فضول المتابعين حول التحديثات الجديدة القادمة خلال حدث المطوّرين السنوي.

نشرت الشركة استطلاعًا جديدًا يتضمّن بعض الخيارات حول التحديثات المحتملة القادمة في مؤتمر المطوّرين وتشمل الخيارات التحديثات في الجانب الأمني Security Updates أو تحديثات الرسائل Messaging Updates أو الشراكات الجديدة New Partnerships أو تحديثات الأجهزة Cross-Device Updates.

في الوقت الحالي فإنّ تحديثات الأجهزة في المرتبة الأولى وهي تشير بشكل غير مباشر إلى ميّزات الشركة التي تهدف إلى وصل الأجهزة بطريقة مرنة ويشمل ذلك إلغاء قفل أجهزة Chromebook أو Android باستخدام نظام WearOS وإلى جانب ذلك من المحتمل أن تقوم الشركة بالإعلان عن خدمة Fast Pair أو المشاركة القريبة التي ستساهم في تسهيل الاتصال ما بين الهواتف والحواسيب التي تعمل بنظام Windows.

أمّا بالنسبة لتحديثات الرسائل فإنّ تطبيق جهات الاتصال الفتراضي Phone Dialer سيحصل على بعض الميّزات الجديدة كما أنّ الشركة ستضيف بعض الميّزات الأخرى على تطبيق الرسائل مثل إمكانية إرسال الصور والتنبيهات بأسلوب أفضل، كما ستقوم الشركة بالإعلان عن بعض الميّزات الخاصّة بالأمان وحماية بيانات المستخدمين وقد اعتدنا على رؤية  ذلك في مؤتمرات المطوّرين السنوية.

وإلى جانب جميع الميّزات الأخرى من المحتمل أن تقوم الشركة بالإعلان عن بعض التفاصيل الخاصّة بنظام Android 13 الذي كان موضوعًا ساخنًا بالنسبة للمسرّبين في الأسابيع القليلة الماضية.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp