شركة Samsung قد تقوم بتطوير ثلاثة أجهزة أو ملحقات ذكية قابلة للارتداء

شركة Samsung قد تقوم بتطوير ثلاثة أجهزة أو ملحقات ذكية قابلة للارتداء

يبدو أن Samsung لا تزال ترغب بتطوير أنواع أخرى من الملحقات الذكية، أو على الأقل تذكّرنا تطبيقات العلامات التجارية لشركة Samsung باستمرار بأن عالم الأجهزة الذكية يمكن أن يكون أكثر تنوعاً.

وقد بدأت Samsung بتسجيل ثلاث علامات تجارية جديدة في مكتب المملكة المتحدة للملكية الفكرية (UKIPO)، إذ أنه من المثير للاهتمام أن العلامات التجارية تخص “Samsung Circle” و “Samsung Index” و “Samsung Insight”.

هذا وتشترك العلامات التجارية الثلاث في نفس التصنيف والذي يغطي أجهزة الكمبيوتر القابلة للارتداء، والخواتم الذكية، والساعات الذكية، والهواتف الذكية، من بين أشياء أخرى.

ما الشكل الذي يمكن أن تتخذه أجهزة Samsung هذه؟

يمكن أن ترتبط العلامات التجارية Samsung Circle و Samsung Index و Samsung Insight بالأجهزة الذكية مثل الخواتم الذكية أو الأساور الذكية أو حتى وحدات التحكم في الواقع الافتراضي والنظارات الذكية. إلا أنّ ذلك يبقى مجرد تكهنات، لأن طلبات العلامات التجارية هذه و تصنيف “Nice  Classification 9″وحده لا يمكن أن يؤكد الكثير، فالمعلومات غامضة للغاية بحيث لا يمكن تحديد الطبيعة الدقيقة لهذه الأجهزة أو ما إذا كانت موجودة في المقام الأول.

ومع ذلك، هذه ليست المرة الأولى التي نرى فيها علامة Samsung التجارية مرتبطة بعلامات تجارية قد تنتمي إلى أجهزة ذكية قابلة للارتداء، ففي السابق قام عملاق التكنولوجيا بتأمين علامتي Galaxy Glasses و Galaxy Ring التجاريتان، والتان ألمحتا إلى زوج من النظارات الذكية وخاتم ذكي قيد التطوير.

ومن غير الواضح ما إذا كانت هذه الأسماء السابقة مرتبطة بـ Samsung Circle و Samsung Index و Samsung Insight بأي شكل من الأشكال. ولكن تجدر الإشارة إلى أن الشركة تعمل الآن على سماعة رأس جديدة (الواقع المختلط) XR، لذلك هناك احتمال بعيد بأنّ Samsung قد تطور ملحقات ذكية لفتح طرق جديدة لمستخدمي XR من أجل التفاعل مع كائنات الواقع الافتراضي VR و AR من حولهم.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp