سامسونج تعلن عن متجر الألعاب الشامل التابع لها  “Game Portal”

سامسونج تعلن عن متجر الألعاب الشامل التابع لها  “Game Portal”

على الرغم من أن Samsung ليست على الأرجح الاسم الأول الذي يتبادر إلى الذهن عندما تفكر في الألعاب، إلا أن عملاق الإلكترونيات الكوري الجنوبي قد قام بدمج خدمات تركز على الألعاب في أجهزته وبرامجه.
وبشكل أكثر تحديداً، أعلنت شركة Samsung مؤخراً عن خططها القادمة لإطلاق Samsung Game Portal، وهو متجر على الإنترنت يختص بأجهزة ومحتوى الألعاب.

وسيتم الوصول إلى Game Portal عبر موقع Samsung على الويب في 30 دولة، وسيعمل كمتجر عبر الإنترنت حيث يمكن للمستخدمين تصفح وشراء معدات Samsung بما في ذلك الشاشات ومحركات أقراص الحالة الصلبة، بالإضافة إلى المحتوى المرتبط بالألعاب من الويب.

وتضيف Samsung بأنها صممت Game Portal لتزويد المستخدمين بمجموعة متنوعة من المحتويات بما في ذلك معلومات عن منتجات الألعاب والمراجعات والمزيد، حيث تقول Evelyn Kim وهي نائبة الرئيس التنفيذي لمركز D2C في Samsung Electronics:

“أصبحت الألعاب جزءاً مهماً من نمط حياة المستهلكين، وليست للترفيه فقط، خاصة بالنسبة لجيل الألفية والجيل Z … سننفذ مبادرات مختلفة لتزويد العملاء بتجربة ألعاب فائقة، من الشراء إلى الاستخدام، من خلال توفير بيئة تجعلها ممتعة مع تحقيق السهولة في شراء المنتجات المتعلقة بالألعاب “.

ومن المتوقع أن تظهر Samsung Game Portal لأول مرة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا والبرازيل في أواخر يونيو، وستتبعها مناطق أخرى فيما بعد.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp