روبوت الدردشة على بحث Bing من مايكروسوفت القائم على GPT-4 يتوفر الآن بشكل مباشر وبدون قائمة انتظار

روبوت الدردشة على بحث Bing من مايكروسوفت القائم على GPT-4 يتوفر الآن بشكل مباشر وبدون قائمة انتظار

يبدو أن Microsoft قد أزالت قائمة الانتظار هذا الأسبوع، وذلك بعد أكثر من شهر على إطلاق بحث Bing الجديد المدعوم بالذكاء الاصطناعي. ففي يوم الأربعاء الفائت أبلغ أعضاء Windows Central أن العديد منهم تمكنوا من الاشتراك في Bing الجديد وحصلوا على إمكانية الوصول على الفور.

فإذا كنت مهتماً بتجربة Bing الجديدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي فقط توجه إلى Bing.com/new في متصفحك واضغط على “انضم إلى قائمة الانتظار”. وبعد قيامك بتسجيل الدخول عبر حساب Microsoft، يجب أن تحصل على حق الوصول على الفور، ولكنك ستحتاج إلى التبديل إلى متصفح Edge لاستخدام chatbot.

وقالت Caitlin Roulston (مديرة الاتصالات في Microsoft) : “خلال فترة المعاينة هذه، نجري العديد من الاختبارات التي قد تسرّع من الوصول إلى Bing الجديد لبعض المستخدمين”. 

هذا ويأتي التراجع عن فكرة قائمة الانتظار بعد يوم واحد فقط من تأكيد Microsoft أن Bing كان فعلياً يعمل على نموذج لغة GPT-4 متعدد الوسائط من OpenAI.

كما قال Yusuf Mehdi من Microsoft في منشور له بالمدونة: “يسعدنا أن نؤكد أن Bing الجديد يعمل على GPT-4، والتي خصصناها للبحث ، إذا كنت قد استخدمت معاينة Bing الجديدة في أي وقت خلال الأسابيع الخمسة الماضية، فقد اختبرت بالفعل إصداراً مبكراً من هذا النموذج القوي. ونظراً لأن OpenAI يقوم بإجراء تحديثات لـ GPT-4 وما بعده، فإن Bing يستفيد من هذه التحسينات، وذلك جنباً إلى جنب مع التحديثات الخاصة بنا بناءً على تعليقات المجتمع.”



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp