تقرير جديد يشير الى أن شركة آبل تعمل على تطوير خاتم أو حلقة ذكية Apple Ring

تقرير جديد يشير الى أن شركة آبل تعمل على تطوير خاتم أو حلقة ذكية Apple Ring

أفادت شائعات جديدة إلى أنه سيتم تقديم Galaxy Ring خلال حدث Samsung Galaxy Unpacked القادم للهواتف القابلة للطي الخاصة بالشركة، والمتوقع عقده في الصيف المقبل. ووفقاً لتغريدة من المسرب Revegnus، فإن Sammy’s Ring لا يزال في مرحلة إنتاج النموذج الأولي وسيدخل في مرحلة الإنتاج على نطاق واسع خلال الربع الثاني.

ووفقاً لتقرير صادر من ET News الكورية، تخطط شركة Apple كذلك للدخول في مجال صناعة الحلقات الذكية، حيث حصلت الشركة على العديد من براءات الاختراع المتعلقة بالخاتم الذكي، بما في ذلك براءة اختراع في نوفمبر الماضي من شأنها أن تسمح لمرتدي “Apple Ring” باستخدام تقنية NFC للتحكم في هاتف ذكي أو جهاز لوحي قريب. كما حصلت Apple في عام 2019 على براءة اختراع لخاتم ذكي مزود بشاشة تعمل باللمس تستخدم الإيماءات للتحكم في iPhone أو iPad، ولا ننسى حصول آبل في عام 2015 على براءة اختراع لخاتم ذكي يتضمن كاميرا.

وقد تمكنت شركة Apple سابقاً من وضع أجهزة استشعار متعلقة بالصحة في Apple Watch، حيث استطاع الجهاز أن ينقذ العديد من الأرواح عبر تحذير المستخدمين عندما يكون معدل ضربات القلب بطيئاً جداً أو سريعاً جداً، أو في حال عدم انتظام ضربات القلب لديهم، حتى أنه يمكن للساعة طلب المساعدة في حالات السقوط أو حوادث السيارة. وبناءً على ذلك، من المتوقع أن تقدم حلقة Apple الذكية ميزات مماثلة. وقد تضمنت بعض براءات الاختراع الخاصة بخاتم Apple الذكي شاشة تعمل باللمس، ولكن من المرجح أن يتم استخدام شاشة iPhone إلى جانب “Apple Ring”.

ومن الممكن أن يتم إضافة الحلقة الذكية هذه إلى قطاع Wearables وHome وAccessories من Apple، والذي يتضمن حالياً منتجات مثل Apple HomePod وAirPods وApple Watch. كما ذكر تقرير ET News بأن شركة أبحاث السوق العالمية Business Research Insight تقدر ارتفاعاً في سوق الحلقات الذكية العالمية من 20 مليون دولار في العام الماضي إلى 197.03 مليون دولار في عام 2031.

ومن الممكن أن تقوم شركة Samsung بإطلاق Galaxy Ring في وقت قريب من هذا الصيف. في حين أن Apple تبدو أكثر اهتماماً بهذا المنتج، وقد تفاجئ الجميع بإطلاق مثل هذا الجهاز القابل للارتداء في وقت أقرب مما كان متوقعاً.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp