مراجعة شاحن Voltme Revo 140W GaN … خيار ممتاز لشحن عدة أجهزة بسرعة وأمان

مراجعة شاحن Voltme Revo 140W GaN … خيار ممتاز لشحن عدة أجهزة بسرعة وأمان

مع تعدد الأجهزة الالكترونية التي نملكها اليوم، أصبحنا نبحث عن شاحن موثوق يوفر منافذ شحن متعددة لشحن تلك الأجهزة بشكل متزامن وبطريقة آمنة. في هذه المراجعة ، قمنا باختبار شاحن VOLTME Revo 140W GaN السريع الذي يمكنك من شحن هاتفك المحمول وحاسبك اللوحي وكذلك جهاز MacBook الخاص بك في نفس الوقت.

نظرة عامة

يستخدم شاحن VOLTME Revo 140 تقنية GaN لتوفير ما يصل إلى 140 واط من الطاقة مما يجعله شاحناً متميزاً في السوق. تشمل الميزات الرئيسية التي يوفرها الشحن:

  • توصيل طاقة لغاية 140 واط بتقنية توصيل PD3.1
  • تقنية نيتريد الغاليوم (GaN).
  • منفذين USB-C بالإضافة لمنفذ USB-A.
  • حماية مدمجة من الجهد الزائد والتيار الزائد والقصر.

التصميم

يتميز الشاحن بتصميم عصري أنيق للغاية ومدمج ليناسب حمله في حقيبة الظهر، وهو يأتي بمصباح LED يشير إلى حالة الشحن وجاهزية الشاحن للاستخدام. تم تصميم الشاحن باستخدام بلاستيك مقاوم للحريق والذي يحمي الشاحن من التلف ويوفر أيضاً قبضة وملمس مميزين.

ويعتبر VOLTME Revo شاحن مثالي للمستخدمين كثيري السفر الذين يتطلعون إلى شحن أجهزتهم المتعددة في وقت واحد. الشاحن صغير الحجم وخفيف الوزن في التصميم ، حيث يبلغ قياسه 7.7×3.15×7.34 سم ويزن 270 جراماً فقط.
ويعمل VOLTME Revo 140 أيضاً على التبديل التلقائي من 100 إلى 240 فولت ~ 2 أمبير (كحد أقصى) ، 50/60 هرتز مما يتيح استخدام هذا الشاحن في أي مكان في العالم إلى جانب محول قابس بسيط.

جميع المنافذ USB الثلاثة مصنوعة من الألومنيوم الذي يساعد أيضاً في تبديد الحرارة بشكل مثالي ويساعد في الحفاظ على برودة الشاحن أثناء الاستخدام.

لا يتطلب استخدام الشاحن VOLTME Revo أي إعدادات قبل الاستخدام، ما عليك سوى توصيله والبدء في استخدامه في شحن أجهزتك.
كما ذكرنا، يأتي الشاحن مع منفذي USB-C ومنفذ USB-A يسمح بشحن 3 أجهزة في وقت واحد وهو متوافق مع مجموعة واسعة من الأجهزة بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وحتى وحدات التحكم في الألعاب مما يجعله شاحن متعدد الاستخدامات لمجموعة واسعة من الأجهزة كلها في نفس الوقت.

طالما أن جهازك يدعم توصيل الطاقة عن طريق منفذ USB-C 3.1 أو الشحن السريع 4.0 أو حتى الشحن السريع التكيفي من سامسونج، يمكن لشاحن VOLTME شحن أجهزتك بسرعة ودون أي ضرر أو سخونة زائدة. ما عليك سوى التأكد من مستوى الطاقة اللازم لشحن الجهاز حيث أن بعض الأجهزة مثل الحواسب المحمولة المخصصة للألعاب تتطلب طاقة تبلغ 300 واط أو أكثر وهي تفوق الطاقة العظمى التي يقدمها الشاحن ما يعني أن الأداء لن يكون بالمستوى المطلوب.

المنافذ والتوصيل

كما ذكرنا ، يأتي VOLTME Revo بثلاثة منافذ:

في الجزء العلوي يوجد أول منفذ USB-C (C1) يقدم 140W كحد أقصى.

منفذ USB-C الثاني (C2) يقدم 100W كحد أقصى.

أخيرًا ، تم تصنيف منفذ USB-A (A) يقدم 22.5W كحد أقصى.

عند الشحن المتعدد للأجهزة، يتم توزيع القدرة الإجمالية 140 واط بين المنافذ المختلفة. على سبيل المثال، أثناء توصيل جهاز واحد فقط من خلال منفذ USB-C الأول وعدم توصيل أي شيء آخر، يمكن الحصول على قوة 140 واط كاملة. ولكن عند توصيل حاسب محمول بمنفذ USB-C الثاني مع خرج طاقة بحد أقصى 100 واط، يقوم كلا الجهازين بتقسيم إجمالي القوة الكهربائية إلى 65 واط لكل منهما. أما في حال استخدام جميع المنافذ الثلاثة ستحصل على 65 واط من PD3.1 USB-C و 45 واط من PD3.0 USB-C و 22.5 واط من USB من النوع A.

المثير للإعجاب في هذا الشاحن هو تقنية GaN التي تحول أكثر من 90٪ من طاقة الدخل إلى طاقة خرج قابلة للاستخدام ما يعني هدراً أقل للطاقة وهو بالتأكيد أمر بغاية الأهمية هذه الأيام.

الخصائص المميزة

عند اختيار شاحن جديد، يجب أن يكون الاعتبار الأول هو ما إذا كان آمنًا للاستخدام وهو ما يتميز به هذا الجهاز بشكل كبير. حيث تتضمن ميزات الأمان في هذا الشاحن:

  • الحماية من الماس الكهربائي: ستغلق هذه الميزة الشاحن تلقائياً في حالة حدوث ماس كهربائي لحماية الأجهزة الموضوعة على الشحن.
  • الحماية من الجهد الزائد: تقوم هذه الميزة بإيقاف تشغيل الشاحن تلقائياً إذا تجاوز الجهد الحد الأقصى لمنع ارتفاع درجة حرارة أي من الأجهزة التي تقوم بشحنها.
  • الحماية من التيار الزائد: توقف هذه الميزة تلقائياً عملية الشحن إذا تجاوز مستوى التيار الحد الأقصى.

بالإضافة لذلك، يأتي VOLTME Revo مزوداً بنظام تبريد سلبي يمنع ارتفاع درجة الحرارة ويضمن بقاء الشاحن بارداً حتى عند الشحن بمستويات طاقة عالية بفضل تقنية GaN. كما يأتي أيضاً مع جميع شهادات الأمان التي يمكنك التفكير بها لتوفير راحة البال عند استخدام هذا الجهاز.

الخلاصة

بسعره البالغ حوالي 389 درهم إماراتي، يعتبر شاحن VOLTME Revo شاحن ممتاز يوفر القدرة على شحن أجهزة متعددة في وقت واحد. وبفضل تقنية GaN وميزات الأمان يمكن اعتبار هذا الجهاز خياراً موثوقاً للشحن ويعد ممتازاً لأولئك الذين يبحثون عن جهاز شحن قوي متوافق مع مجموعة واسعة من الأجهزة وبروتوكولات الشحن.

للطلب والشراء من خلال أمازون الإمارات Amazon.ae


لإعلاناتكم على موقع Aramobi.com ، الرجاء التواصل معنا من خلال الصفحة التالية : للإعلان / Advertise


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp