أفضل الهواتف الذكية التي يمكن شراؤها اليوم (أكتوبر 2019)

أفضل الهواتف الذكية التي يمكن شراؤها اليوم (أكتوبر 2019)

سوق الهواتف الذكية اليوم أصبح أكثر تنافسية من أي وقت مضى، بالتالي أصبحت مهمة شراء هاتف جديد أكثر تعقيداً، سنطرح في المقال التالي قائمة أفضل الهواتف الذكية التي يمكن شراؤها حسب المعايير التالي:
– أفضل الهواتف الذكية بشكل عام
– أفضل الهواتف الذكية للتصوير
– أفضل الهواتف الذكية من حيث القيمة
– أفضل الهواتف الذكية من حيث عمر البطارية

أفضل الهواتف الذكية بشكل عام

Samsung Galaxy S10 Plus

يعتبر جالاكسي اس 10 بلاس هاتف الأندرويد الأقوى اليوم بلا منازع، من حيث تجربة المستخدم، فجودة الهاتف واللمسات التصميمية عليه تعتبر الأفضل، كذلك من حيث الأداء، الكاميرا والنظام.
بالتالي إن كنت ترغب في هاتف أنيق عملي، مناسب للألعاب، مشاهدة الفيديو، بطارية قوية فيعتبر S10+ الهاتف الأمثل لك.
أما بالنسبة للسلبية الوحيدة فهي مشاكل التعرف على الوجه والبصمة لكن يبدو أن سامسونج قد حلتها في التحديث المرسل الأخير البارحة.

iPhone 11 Pro Max

لا ترغب بهاتف يعمل بنظام اندرويد، إذن البديل الأقوى هو هاتف آبل الأحدث آيفون 11 برو ماكس.
بأداء ممتاز بطارية جيدة وكاميرا رائعة وشاشة كبيرة

أفضل الهواتف الذكية للتصوير الفوتوغرافي

Huawei P30 Pro

في السلسلة الأخيرة من P التي طرحتها هواوي، تخطت كل المعايير والحدود في التصوير الفوتوغرافي، حيث يأتي جهاز P30 Pro بكاميرات ثلاثية، أساسية 40 ميجابيكسل، واخرى عريضة 20 ميجابيكسل، وتقريب بصري 8 ميجابيكسل، جودة الصورة التي يقدمها الهاتف ممتازة ويوفر قدرة تقريب بصري حتى 10x.

Google Pixel 4 XL

في حال كنت تبحث عن الكاميرا الأفضل فجوجل بيكسل 4 هو البديل الأفضل، مع نظام أندرويد مستقر.
يقدم جوجل كاميرا وصور ممتازة عن طريق الدمج بين تقنيات كاميرا جيدة وخوارزميات ذكية، والعيب الوحيد هو عدم دعم مستشعر التصوير العرض.

أفضل الهواتف الذكية من حيث القيمة والأداء مقابل السعر

OnePlus 7T

في جهاز ون بلاس الأحدث، نلاحظ أداء ومميزات جيدة جداً مقارنة بسعره، فواجهة الاستخدام وأداؤه السلس، التصميم والبطارية كلها عالية المواصفات.

Realme X2 Pro

الجاهز الجديد الذي تم طرحه في منتصف أكتوبر الجاري، يعد كذلك صفقة رابحة مقارنة بسعره، جهاز ناجح جداً على مستوى الأداء والتصميم والكاميرا، ويأتي بسعر 400 يورو فقط.

أفضل الهواتف الذكية من حيث عمر البطارية

Galaxy Note 10+

شاشة كبيرة وكاميرا ثلاثية قوية، تصميم أنيق، وبطارية قوية جداً لافتة مناسبة للانتاجية على المدى الطويل والاستخدام المكثف، بالإضافة لقلم SPEN، يعتبر جالاكسي نوت 10 بلاس هو الخيار الأنسب لك ولأعمالك.

Huawei Mate 20 Pro

الجهاز قديم نوعاً ما ضمن القائمة، لكنه لا يزال ينافس وبقوة من ناحية الأداء وعمر البطارية التي تدوم حتى 48 ساعة، بالإضافة لقدومه بنظام تحسين إدارة الموارد لفترو عمل طويلة أكثر.