Google تقوم بإجراء تغييرات جذرية على موقع Google News.. ما هي التعديلات الجديدة التي أضافتها الشركة إلى موقع الأخبار الأشهر في العالم؟

Google تقوم بإجراء تغييرات جذرية على موقع Google News.. ما هي التعديلات الجديدة التي أضافتها الشركة إلى موقع الأخبار الأشهر في العالم؟

تعمل شركة Google في الوقت الحالي على تحديث موقع الأخبار الخاص بها Google News وتسعى الشركة من خلال التحديثات الجديدة إلى تحسين تجربة الاستخدام ومساعدة المستخدمين على متابعة الأخبار العالمية والمحلّية في مكان واحد حيث تقوم الشركة بإعادة تصميم للموقع الإلكتروني.

في الوقت الحالي عندما تزور موقع Google News فإنّك ستشاهد العناوين Headlines في البداية ومن ثم سترى بجانب العناوين المعلومات الخاصّة بالطقس وتضم العناين الأخبار الجديدة الحاصلة ومن ثم على الشريط الجانبي هناك عدّة تبويبات مثل World أو For You وعند النقر على إحدى هذه التبويبات سترى مواضيع أخرى وفقًا للخيار الذي تريد مشاهدته ويمكنك مشاهدة التصميم الحالي لموقع Google News في الصورة في الأسفل.

إنّ الشركة ستقوم بنقل التبويبات الجانبية إلى الجزء الأعلى من الشاشة وسيتم تصغير الجزء الخاص بمعلومات الطقس أيضًا ويمكنكم مشاهدة التصميم الجديد في الصورة التالية.  

وإلى جانب ذلك فإنّ الشركة توفّر لك القدرة على التخصيص حيث يمكنك اختيار المواضيع التي تراها في الأعلى وفقًا لرغباتك وذلك بحسب الصورة التالية.

وإضافةً إلى التعديلات الجديدة على الموقع الإلكتروني فقد أعلنت الشركة بأنّ تطبيق Google News يعود إلى إسبانيا بعد غياب دام 8 سنوات وبحسب الشركة فإنّ Google News يتوفّر في 125 دولة و 40 لغة مختلفة ويحقّق الموقع 24 مليار نقرة شهريًا، وقد أعلنت الشركة أيضًا عن فتح باب التقدّم لصندوقها News Equity Fund وهو عبارة عن منحة مالية للصحفيين المستقلّين والمؤسّسات الإخبارية الصغيرة وذلك لتشجيعهم على إنتاج القصص الأصيلة وستقبل الشركة الطلبات حتى 21 يوليو القادم ويمكن للجميع إرسال الطلبات من جميع دول العالم ما عدا روسيا والصين.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp