كيف نقوم بتحميل المسلسلات والأفلام من Netflix لمشاهدتها لاحقًا Offline

كيف نقوم بتحميل المسلسلات والأفلام من Netflix لمشاهدتها لاحقًا Offline

عندما تكون مسافرًا لا يمكنك الوصول إلى الإنترنت ببساطة وخاصّة إن كنت لا ترغب باستخدام شبكة 4G التي تنقطع بشكل متكرّر، ويزداد الأمر سوءًا عندما ترغب بمشاهدة أحد العروض أو الأفلام على Netflix، ستشعر أنّ اتصالًا سريعًا بالإنترنت هو جلّ ما تحتاجه، ولكن لحسن الحظ يبدو أنّ هناك خيار آخر لمشاهدة الحلقات والعروض دون الحاجة لوجود اتصال سريع بشبكة الإنترنت.

كل ما عليك القيام به هو تحميل الحلقات التي ترغب بها لمشاهدتها لاحقًا دون الحاجة لوجود شبكة إنترنت، ولكن عليك مراقبة مساحة التخزين الخاصّة بك بحذر حيث يمكننا القول أنّ الذاكرة تمتلئ سريعًا عندما تقوم بتحميل العروض والسلاسل من Netflix.

كيف تقوم بتحميل الحلقات التي تود مشاهدتها؟

  1. افتح تطبيق Netflix، يمكنك القيام بذلك إما على هاتفك الذكي أو على الكمبيوتر المحمول الخاص بك، على جهاز الكمبيوتر، يمكنك تنزيل التطبيق من Microsoft Store أو Apple App store، ضع في اعتبارك أن Netflix لا يدعم التنزيل في متصفحات الويب، لذلك سيتعين عليك استخدام التطبيق.
  2. انتقل إلى صفحة الفيلم أو البرنامج التلفزيوني التي تريد تنزيله.
  3. أسفل زر التشغيل، ستجد خيارًا للتحميل، انقر فوق مفتاح التحميل.
  4. ستبدأ عملية التحميل بعد ذلك، أمّا بالنسبة للوقت اللازم للتحميل الحلقات التي تريدها، فذلك يتعلّق بشكل أساسي بسرعة الإنترنت لديك.
  5. عند انتهاء عملية التحميل انتقل إلى قائمة التنزيلات للعثور على جميع التنزيلات الخاصة بك، يمكنك تبديل جودة الفيديو الذي ترغب بتحميله من داخل التطبيق.

تجدر الإشارة هنا إلى أنّ تطبيق Netflix يعتبر من التطبيقات الغنية جدًا بالخيارات، أي عليك تصفّح التطبيق جيدًا وتحديد الجودة التي ترغب بها، وتحديد موقع تخزين الحلقات التي قمت بتحميلها، أو الشبكة التي تستخدمها فعلى سبيل المثال يمكنك تحديد التنزيل عندما تتصل بشبكة WiFi فقط وغير ذلك من الأشياء التي تستحق المراجعة جيدًا.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp