كيف نقوم بمراسلة رقم في WhatsApp مباشرةً دون إضافته كجهة اتصال على الهاتف؟

كيف نقوم بمراسلة رقم في WhatsApp مباشرةً دون إضافته كجهة اتصال على الهاتف؟

يعتبر WhatsApp برنامج الدردشة الأكثر شيوعاً حول العالم، مع أكثر من ملياري مستخدم شهرياً، قد يكون أي شخص قد ترغب في التواصل معه مشتركاً في واتساب.

لكن على الرغم من شعبية التطبيق، إلا أنه يفتقر إلى ميزة رئيسية واحدة وهي القدرة على إرسال رسالة إلى رقم دون إضافته كجهة اتصال في دليل الهاتف الخاص بك.

قد ترغب في التواصل مع جهة اتصال عمل أو خدمة لإجراء محادثة لمرة واحدة، ولكن إضافة الرقم إلى دليل هاتفك قد يؤدي إلى فوضى لا داعي لها، دعونا نلقي نظرة على بعض الطرق لبدء دردشة WhatsApp دون إضافة رقم هاتف كجهة اتصال.

ابدأ محادثة من المتصفح باستخدام روابط WhatsApp

تستخدم ميزة الدردشة في WhatsApp من خلال المتصفح روابط اختصار wa.me لبدء محادثة مع أي حساب WhatsApp نشط.

ولاستخدام هذه الميزة، اذهب إلى المتصفح و اكتب: https://wa.me/phonenumber ، استبدل phonenumber برقم الهاتف الذي تريد مراسلتهمع تضمين رمز الدولة، ولكن بدون أي رموز مثل + أو – أو 00. بعد ذلك سيوجهك WhatsApp إلى موقع ويب به زر رسالة أخضر، النقر على هذا الزر سينقلك إلى الدردشة مباشرةً.

استخدام أحد تطبيقات الطرف الثالث لبدء محادثة WhatsApp

هناك بعض التطبيقات التي تجعل بدء محادثة WhatsApp أسرع وأسهل بكثير دون إضافة جهة الاتصال إلى دليل هاتفك، WhatsDirect هو أحد هذه التطبيقات حيث يمكنك إدخال رقم الهاتف ورسالة الدردشة، والنقر فوق إرسال، وسوف ينقلك مباشرة إلى تطبيق المراسلة الرئيسي WhatsApp.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp