كيفية إضافة لعبة الدايناصور Google Chrome Dinosaur إلى جهاز Android

كيفية إضافة لعبة الدايناصور Google Chrome Dinosaur إلى جهاز Android

كلنا نعلم أنّ فقدان الاتصال بالإنترنت وانتظاره يعد أمراً سيئاً ومملاً، ولكن منذ إنشاء لعبة الركض اللانهائي والمعروفة باسم لعبة Chrome Dinosaur أصبح الأمر عند الكثيرين ممتعاً للغاية.

ولكن هل تعلم أنه إذا كان لديك جهاز Android فهناك طريقة للعب لعبة Chrome Dinosaur من شاشتك الرئيسية متى شئت حتى لو كان اتصالك بالإنترنت أقوى من أي وقت مضى؟

ما هي لعبة Google Chrome Dinosaur؟

إذا سبق لك استخدام Google Chrome كمتصفح للإنترنت الخاص بك، فمن المحتمل أنك تعرف كل شيء عن لعبة Chrome Dinosaur، إذ أنّها لعبة مراوغة ستظهر فقط إذا لم يكن جهازك متصلاً بالإنترنت. وإلا سيكون عليك الانتظار قليلاً، والتحديق في شاشتك الفارغة حتى يتمكن جهازك من إجراء اتصال آمن.

وإنّ لعبة Chrome Dinosaur تساعدك على قضاء وقت الانتظار، حيث أنها لعبة ركض لا نهاية لها، تتحكم من خلالها بديناصور بكسل، ومهمتك فيها هي الضغط على شريط المسافة أو النقر على الشاشة للقفز فوق الصبار.

كيف يمكنني إضافة لعبة Google Chrome Dinosaur إلى شاشة Android الرئيسية الخاصة بي؟

هناك الكثير من أدوات Google المفيدة التي يمكنك إضافتها إلى شاشتك الرئيسية، ولكن لعبة Chrome Dinosaur هي واحدة من الكلاسيكيات. ومن السهل أن تندمج في اللعبة لدرجة أنه في الواقع قد يكون إعادة تحميل صفحتك أمراً مخيباً للآمال بعض الشيء.

وإذا كنت ترغب باللعب في لعبة Chrome Dinosaur متى شئت، فيمكنك إضافتها إلى شاشة Android الرئيسية كأداة، وذلك عبر اتباع التالي:

  1. توجه إلى شاشتك الرئيسية واضغط مع الاستمرار على مكان فارغ.
  2. اضغط على زر التطبيقات الصغيرة Widgets.
  3. قم بالتمرير إلى قسم Chrome وانقر لتوسيعه.
  4. حدد أداة Chrome Dinosaur مع الحفاظ على النقر.
  5. اسحبه إلى الموقع الذي تريده على شاشتك الرئيسية.

الآن بعد أن أصبحت لعبة Chrome Dinosaur جاهزة، ما عليك سوى النقر عليها للعب.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp