بعد إضافتها على Chrome Android .. Google ستقوم بإضافة إمكانية التقاط صور الشاشة وتحريرها من متصفح سطح المكتب

بعد إضافتها على Chrome Android .. Google ستقوم بإضافة إمكانية التقاط صور الشاشة وتحريرها من متصفح سطح المكتب

تقوم شركة Google مؤخّرًا بإضافة المزيد من الأشياء إلى متصفّحها Google Chrome وفي الحقيقة فإنّ إضافة المزيد من الأشياء إلى المتصفّح يعتبر أمرًا أساسيًا حيث يستحوذ المتصفّح على أكبر عدد من المستخدمين مقارنةً بالمتصفّحات الأخرى ومن الواجب على الشركة تطوير المتصفّح بشكل دوري في حال كانت ترغب بالاحتفاظ بالصدارة.

أضافت  Google القدرة على التقاط لقطات شاشة في Chrome لنظام Android، ولم تقم بإضافة الميّزة إلى إصدار سطح المكتب، ولكن يبدو أنّ الشركة تعمل على ذلك في هذه الأثناء، حيث انتشرت مجموعة من المعلومات التي تشير إلى أنّ Google تعمل على تطوير ميّزة جديدة خاصّة بنسخة الويب وتوفّر الميّزة الجديدة إمكانية التقاط صور الشاشة لصفحات الويب وتحريرها من المتصفّح بشكل مباشر.

تأتي الأخبار الجديدة من مطوّرين اكتشفوا بعض الخيارات في الإصدار التجريبي المتوفّر للمتصفّح وقاموا بنشر الصور الموضّحة أعلاه.

بمجرد الضغط على خيار التقاط صورة الشاشة، يمكنك سحب الماوس لتحديد القسم الذي ترغب بالتقاطه، ويؤدي تحرير الماوس إلى التقاط لقطة الشاشة وحفظها في الحافظة الخاصة بك، ويمكنك النقر فوق “Download” وحفظها كملف، يوجد أيضًا خيار “Edit”، ولكن وفقًا للمطوّرين فليس من الواضح حتى الآن ما هي خيارات التي ستكون متوفّرة عند تحرير لقطة الشاشة حيث شاهدوا صفحة بيضاء فارغة في الوقت الحالي.

أمّا بالنسبة لوقت وصول هذه الميّزة الجديدة، فمن المتوقّع أن نرى الميّزة بشكل رسمي مع إطلاق النسخة التالية المستقرّة من متصفّح Google Chrome.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp