مايكروسوفت تقدم إضافة Microsoft Outlook Extension على متصفح Chrome لإدارة بريدك الإلكتروني من مكان واحد

مايكروسوفت تقدم إضافة Microsoft Outlook Extension على متصفح Chrome لإدارة بريدك الإلكتروني من مكان واحد

تعمل Microsoft على تسهيل الوصول إلى بريدك الإلكتروني Outlook من متصفح Google وذلك عبر إطلاق إضافة جديدة خاصّة بمتصفّح Chrome، وبحسب المعلومات التي انتشرت على شبكة الإنترنت فإنّ الإضافة الجديدة الخاصّة بمتصفّح Chrome متاحة الآن للتحميل.

بمجرد إضافة هذه الأداة إلى Chrome فإن الإضافة الجديدة تسمح للمستخدمين بالوصول إلى البريد الإلكتروني بشكل مباشر من التبويبة الحالية دون الحاجة للتوجّه إلى تطبيق الويب الخاص بالبريد الإلكتروني، أمّا في حال كانت الأداة الجديدة مألوفة بالنسبة لك فذلك لأن Microsoft أصدرت نفس الإضافة إلى متصفّح Edge في يونيو الفائت.

لا يتيح امتداد Microsoft Outlook الجديد لمتصفح Chrome للمستخدمين الوصول بسرعة إلى البريد الإلكتروني فحسب، بل يمكنهم أيضًا الوصول إلى تقويم Outlook بالإضافة إلى المهام وجهات الاتصال الخاصة، وسواء كنت تعمل من المنزل أو عدت بالفعل إلى العمل من الشركة يمكن أن تساعد هذه الإضافة الجديدة في زيادة إنتاجيتك حيث ستتمكن من قراءة رسائل البريد الإلكتروني وكتابتها وإرسالها دون الحاجة إلى التوجّه إلى التطبيق.

يمكن أيضًا استخدام امتداد متصفح Microsoft Outlook للبحث عن جهات اتصال Outlook الخاصة بك وإضافتها وتعديلها، إضافةً إلى إدخال مهام Outlook الجديدة وتحريرها وإنهائها.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp