ون بلاس تطلق هاتفها الجديد OnePlus Ace 3 Pro مع بطارية بسعة 6100 ميلي أمبير وتقنية جديدة

ون بلاس تطلق هاتفها الجديد OnePlus Ace 3 Pro مع بطارية بسعة 6100 ميلي أمبير وتقنية جديدة
تابعنا على اليوتيوب

قامت شركة OnePlus بالتشويق لوصول ما يسمى بتقنية Glacier Battery الأسبوع الماضي، ووعدت بتحسين عمر البطارية كثيرًا والمزيد. وقد وصل اليوم الموعود، حيث تم إطلاق هاتف OnePlus Ace 3 Pro اليوم والذي هو أول هاتف مزود بهذه التقنية.

تقول OnePlus أن هاتف Ace 3 Pro يحتوي على بطارية بسعة 6100 مللي أمبير في الساعة، مما يجعلها على الأرجح أكبر بطارية رأيناها على الإطلاق في هاتف OnePlus. تتضاءل هذه البطارية أيضًا مع بطاريات OnePlus 12 (5400 مللي أمبير) وSamsung Galaxy S24 Ultra (5000 مللي أمبير). تضيف الشركة المصنعة أن سمك الهاتف يقل قليلاً عن 9 مم، لذا فأنت لا تتنازل حقًا عن النحافة مقابل هذه البطارية الضخمة. وتقول OnePlus أنه يمكنك توقع يومين من الاستخدام من Ace 3 Pro.

وبحسب OnePlus يدعم الهاتف سرعات شحن سلكية تبلغ 100 واط. وتزعم شركة OnePlus منذ فترة طويلة أن بطاريات هواتفها يمكنها تحمل 1600 دورة شحن (على سبيل المثال، أربع سنوات من الاستخدام) قبل أن تصل إلى 80٪ من السعة الفعالة. ولحسن الحظ، يدعم Ace 3 Pro أيضاً هذه التقنية. لذلك من المفترض أن تظل ترى عمراً رائعاً للبطارية لعدة سنوات قادمة.

تجدر الإشارة إلى أن هذه ليست أكبر بطارية رأيناها على الإطلاق في هاتف ذكي، ولكن هذه البطاريات الضخمة تميل إلى أن تكون مجالاً لماركات الهواتف القوية والشركات المصنعة المتخصصة. لا يزال من النادر جداً رؤية هاتف بسعة 6000 مللي أمبير في الساعة من كبار المصنعين.

ما تبقى من OnePlus Ace 3 Pro عبارة عن مزيج من الهواتف الرائدة والمتوسطة. يوجد معالج Snapdragon 8 Gen 3 عالي الجودة، وتقول OnePlus أن هذا هو أول جهاز يعمل بنظام اندرويد يقوم بتشغيل Genshin Impact بمعدل 120 إطاراً في الثانية. لدينا أيضاً شاشة OLED مقاس 6.78 بوصة بدقة 1.5K (8T LTPO)، وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 24 جيجابايت، وما يصل إلى 1 تيرابايت من مساحة التخزين الثابتة.

بخلاف ذلك، يأتي الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل + 8 ميجابكسل + 2 ميجابكسل، لذلك لا تتوقع وجود كاميرا المنظار الخاصة بـ OnePlus 12 هنا. وهناك كاميرا بدقة 16 ميجابكسل تتعامل مع صور السيلفي ومكالمات الفيديو.

لا يوجد شحن لاسلكي أيضاً، وحصل الهاتف على تصنيف IP65 بدلاً من المقاومة الكاملة للماء. ولكن على الأقل، فإن تقنية اللمس بمياه الأمطار الخاصة بالشركة موجودة، مما يتيح إدخال لمس أكثر دقة في المطر أو بأصابع مبللة.

يتمتع Ace 3 Pro أيضاً بقدرة مثيرة للاهتمام على إجراء مكالمات في بيئات ذات اتصال إنترنت ضعيف أو معدوم. لقد رأينا سابقًا تطبيقات مثل Firechat التي توفر إمكانات المراسلة عبر الشبكات المحلية (مثل Bluetooth وWi-Fi)، لكننا لسنا متأكدين مما إذا كانت ميزة الاتصال هذه تعتمد على تقنية مماثلة.

تشمل الميزات البارزة الأخرى شريط تمرير التنبيه ثلاثي المراحل، ومنفذ الأشعة تحت الحمراء، وNFC، ومكبرات صوت استريو مزدوجة، وBluetooth 5.4، وWi-Fi 7.

تقدم OnePlus أيضاً نسخة Supercar Ceramic Edition من Ace 3 Pro، وتتميز بتصميم أبيض وظهر من السيراميك.

يتوفر OnePlus Ace 3 Pro في الصين بسعر يبدأ من 3199 يوان (~ 440 دولارًا أمريكيًا) لطراز 12 جيجابايت / 256 جيجابايت. نتوقع أن ندفع 4599 يوانًا (~ 633 دولارًا أمريكيًا) للطراز المتطور بسعة 24 جيجابايت / 1 تيرابايت. ولا معلومات بعد عن توفر الجهاز عالمياً.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp