ون بلاس تطلق جهازها اللوحي المميز OnePlus Pad 2 بميزات قوية وسعر منافس

ون بلاس تطلق جهازها اللوحي المميز OnePlus Pad 2 بميزات قوية وسعر منافس

خلال حدث إطلاق OnePlus الصيفي، أعلنت الشركة عن العديد من الأجهزة. أحد الأجهزة المميزة هو OnePlus Pad 2. وهو جهاز لوحي رائد من الشركة يقدم مواصفات قوية. دعونا نلقي نظرة مفصلة على الجهاز أدناه.

يحتوي OnePlus Pad 2 على وحدة كاميرا دائرية على الجانب الخلفي. قد لا يكون هذا الجهاز اللوحي ذو المظهر الأفضل في السوق، ولكنه يتبع للذوق الشخصي. على الجانب الأمامي، يبدو الجهاز جميلاً بشاشته الكبيرة وحوافه المتناسقة. يأتي الجهاز بخيار لون واحد هو الرمادي Nimbus Gray. كان من الأفضل لو قدمت OnePlus المزيد من الخيارات للألوان. من حيث جودة البناء، يحتوي الجهاز اللوحي على هيكل معدني يمنحه شعوراً متميزاً مقارنة بالبلاستيك. يبلغ سمك الجهاز 6.49 ملم ويزن 584 جراماً.

يتميز OnePlus Pad 2 بشاشة IPS LCD مقاس 12.1 بوصة بدقة 2120×3000 بكسل مما يجعلها خياراً جيداً لاستهلاك الوسائط المتعددة. علاوة على ذلك، فهي تتمتع بمعدل تحديث عالٍ يبلغ 144 هرتز والذي سيحظى بإعجاب اللاعبين.

يعد الأداء أهم ما يميز جهاز OnePlus Pad 2. فهو يتميز بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 الرائد. وهو معالج ثماني النواة يعتمد على بنية 4 نانومتر مما يضمن الأداء العالي والكفاءة. الجهاز اللوحي قادر على تشغيل الألعاب بإعدادات عالية ويمكنه التعامل مع المهام الثقيلة.

لا تعد الكاميرا من أبرز مميزات الجهاز Pad 2، حيث إنه يتميز بكاميرا أساسية واحدة بدقة 13 ميجابكسل. بينما تحتوي الواجهة الأمامية على كاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابكسل. في قسم البطارية، يوفر جهاز OnePlus Pad 2 بطارية بسعة 9,510 مللي أمبير في الساعة يمكن شحنها بسرعة 67 واط. ومع ذلك، فإن محول الشحن غير متضمن في العلبة. علاوة على ذلك، يأتي جهاز OnePlus Pad 2 مزوداً بنظام OxygenOS الذي يعمل على نظام التشغيل Android 14.

أما بالنسبة للميزات فيأتي جهاز OnePlus Pad 2 مزوداً بالعديد من الميزات بما في ذلك ميزات كاميرا AI ودعم الملحقات الإضافية. وفيما يلي بعض الميزات البارزة للجهاز اللوحي:

  • ستة مكبرات الصوت
  • دعم القلم بفضل OnePlus Stylo 2
  • دعم لوحة المفاتيح الذكية
  • ميزات كاميرا AI بما في ذلك AI Eraser 2.0 وSmart Cutout 2.0
  • ميزة مزامنة المحتوى للمزامنة بسهولة بين الجهاز اللوحي وهواتف OnePlus
  • بلوتوث 5.4 و NFC و Wi-Fi 7 للاتصال

يبلغ سعر الجهاز اللوحي 550 دولار أمريكي مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 12 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية تبلغ 256 جيجابايت. وهو الآن متاح للطلب المسبق بينما تبدأ المبيعات اعتباراً من 30 يوليو.

في الخلاصة فإن OnePlus Pad 2 هو جهاز لوحي سيحظى بإعجاب المستخدمين بكثافة، بما في ذلك اللاعبين. ومع ذلك، قد يكون عدم وجود محول شاحن في العلبة جانباً سلبياً لبعض المستخدمين.



Facebook Twitter Copy Link WhatsApp