واتساب يكشف عن ميزة تخصيص ألوان الواجهة .. حان الوقت لتغير اللون الأخضر !

واتساب يكشف عن ميزة تخصيص ألوان الواجهة .. حان الوقت لتغير اللون الأخضر !

تعتبر ميزة تخصيص لون الواجهة واحدة من الميزات التي طال انتظارها على WhatsApp، حيث تستعد المنصة لإطلاق إضافة جديدة تسمح للمستخدمين بتغيير اللون الأخضر المألوف وتجربة مجموعة من الألوان الأخرى.

وقد ظهرت شائعات عن هذه الميزة قبل ثلاث سنوات، إلا أن WaBetaInfo تقدم الآن صورة أوضح تبشر عن وصولها الوشيك. حيث تبين لقطة الشاشة وجود قسم “لون التطبيق” ضمن إعدادات التطبيق، إذ يمكن للمستخدمين هناك الاختيار من بين خمسة ألوان: الأخضر والأزرق والأبيض والوردي والأرجواني، مما يضيف لمسة من الذوق الشخصي على العناصر المختلفة عبر الواجهة.

ومن المتوقع رؤية اللون الذي تم اختياره على شارة الرسائل غير المقروءة في قائمة الدردشة، إضافةً إلى الأزرار والمفاتيح ومكونات واجهة المستخدم الأخرى. وقد أوضحت واتساب أن هذا مجرد تغيير مرئي يخص المستخدم نفسه، حيث سيظل شركاء الدردشة غير مدركين لتفضيلات الألوان التي اختارها.

وقبل هذه الميزة، كانت سبل التخصيص مقتصرة على تعديلات الطرف الثالث البديلة، والتي غالباً ما تكون محفوفة بالمخاطر. ولكن مع ظهور خيارات الألوان الرسمية هذه، لا بد أن تقل جاذبية هذه الإصدارات غير المصرح بها.

وتشير الشائعات، بأن التعديلات المستقبلية قد تتيح للمستخدمين قدرات تخصيص أكبر، مما قد يؤدي إلى توسيع نطاق تخصيص الألوان ليشمل فقاعات الدردشة الفردية، على غرار الميزات التي تظهر في منصات المراسلة الأخرى.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp