واتساب تختبر ميزة جديدة للرسائل معادة التوجيه

واتساب تختبر ميزة جديدة للرسائل معادة التوجيه

يقوم Whatsapp بتطوير ميزتين جديدتين تحت اسم “معلومات التوجيه Forwarding Info” و “موجهة بشكل متكرر Frequently Forwarded” واللتين تظهران للمستخدم عند إعادة توجيه الرسائل إلى مستخدم آخر.

حيث تقوم الميزة الأولى Forwarding Info بإظهار عدد المرات إعادة التوجيه للرسائل التي قمت بإرسالها إلى مستخدم آخر. حيث تظهر هذه المعلومة في قسم “معلومات الرسالة Message Info” والذي يظهر من خلال الضغط مطولاً على الرسالة المرسلة ومن ثم اختيار معلومات الرسالة من خلال القائمة الصعيرة التي تظهر في الأعلى.

وبحسب موقع WABetaInfo المهتم بمعلومات النسخ التجريبية لواتساب، فإن هذه الميزة تعمل فقط في الرسائل التي قمت بإرسالها إلى المستخدمين الآخرين. أما إذا استلمت رسالة معادة التوجيه ورغبت في معرفة عدد مرات التوجيه لهذه الرسالة ما عليك سوى إعادة إرسالها إلى مستخدم آخر ( أو لرقمك نفسه ) لتعرف بعدها عدد مرات التوجيه بنفس الطريقة السابقة.

أما الميزة الأخرى Frequently Forwarded فهي عبارة عن علامة مصغرة تحمل عبارة Frequently Forwarded تظهر فوق الرسالة المرسلة عندما يتم إعادة توجيهها لأكثر من أربع مرات. كما يشير التقرير عن الميزة الجديدة أن عدد مرات إعادة توجيه الرسالة لن يتم إظهاره إذا كان عدد مرات إعادة التوجيه أكثر من 5 مرات.

هذه الميزات تم توفيرها في النسخة التجريبة 2.19.80 ولكنها لا تتوفر بعد لكل المستخدمين لهذه النسخة ولا نعلم بعد فيما إذا كانت هذه الميزات تجربيبة فقط أم أنها سترى النور في النسخ النهائية المقبلة للتطبيق.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp