هونر تشوق لجهازها القابل للطي الجديد Magic V3 … سيكون أنحف من من Magic V2

هونر تشوق لجهازها القابل للطي الجديد Magic V3 … سيكون أنحف من من Magic V2
تابعنا على اليوتيوب

يعد هونر Magic V2 أنحف هاتف ذكي قابل للطي وكبير الحجم على الإطلاق منذ طرحه في يوليو من العام الماضي. وبالتالي فإن سمك 9.9 ملم أثناء طيه كان بمثابة التحدي الصعب لكن هونر تريد رفع سقف المنافسة.

حيث كشفت العلامة التجارية على Weibo أن جهاز Magic V3 القادم “سيرفع المستوى مرة أخرى” عندما يتعلق الأمر بمدى نحافة هذا الجهاز القابل للطي.

على الرغم من أن شركة Honor نفسها لم تقل أي شيء أكثر من ذلك، إلا أن أحد التلميحات على موقع X تدعي أن الجهاز لن يقل عن 9 ملم، ولكنه سيظل أرق من سابقه. ومع أخذ ذلك في الاعتبار، فإن النطاق الذي ننظر إليه هو 9 ملم إلى 9.98 ملم.

يدعي نفس المصدر أيضاً أنه سيتم تشغيل الهاتف الجديد بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 3، وسيدعم اتصال “5.5G” والاتصال عبر الأقمار الصناعية في الصين، وسيتراوح وزنه بين 220 جراماً و229 جراماً. ستتراوح سعة البطارية بين 5000 مللي أمبير و5990 مللي أمبير، وستدعم الشحن السلكي بقدرة 66 واط. ستكون هناك أيضاً كاميرا “عين النسر” بدقة 50 ميجابكسل، بالإضافة إلى منفذ USB من النوع C “رفيع جداً”.

زعمت شائعات سابقة أن الهاتف Honor Magic V3 سيصل في شهر يوليو، ويبدو أن حقيقة أن العلامة التجارية بدأت حملتها التشويقية مؤخراً تؤكد ذلك.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp