هواوي تقوم بإلغاء سلسلة هواتف Huawei P و تستبدلها بسلسلة Pura

هواوي تقوم بإلغاء سلسلة هواتف Huawei P و تستبدلها بسلسلة Pura

تمهد سلسلة Huawei P التي تحظى بتقدير كبير الطريق لعصر جديد مع العلامة التجارية Pura. تشتهر سلسلة P بلغتها التصميمية الفريدة وتركيزها على قدرات الكاميرا المتقدمة. ومع ذلك، أعلنت شركة Huawei رسميًا أنه سيتم ترقية سلسلة P إلى العلامة التجارية Pura. حيث ستقدم شركة Huawei الآن هواتف ذكية تحت العلامة التجارية Pura بدلاً من الاستمرار في سلسلة P.

ويأتي الإعلان عن سلسلة Pura من الرئيس التنفيذي لقسم الأعمال الاستهلاكية Huawei Consumer Business لدى هواوي ، Yu Chengdong. حيث يذكر الرئيس التنفيذي في الإعلان أنه قد مر 12 عاماً منذ إطلاق سلسلة Huawei P التي تم تقديمها لأول مرة في عام 2012، والآن سيتم ترقيتها إلى العلامة التجارية Huawei Pura.

كان تركيز السلسلة P هو التصميم وقدرات الكاميرا. ومن خلال كلمات الرئيس التنفيذي، يمكننا التأكد من أن الهواتف الذكية التي تحمل علامة Pura التجارية ستتبع نفس الخطى. ومن الآمن أن نقول إن سلسلة Huawei Pura ستحافظ على التركيز على الجماليات وقدرات الكاميرا.

كنا نتوقع أن يتم الإعلان عن سلسلة هواوي P70 في أي وقت هذا الشهر. لكن ساد الصمت من جانب هواوي، ولم يتم الكشف عن أي معلومات تتعلق بموعد الإطلاق. والآن وبعد أن أعلنت الشركة رسمياً عن العلامة التجارية Pura، فمن الواضح أننا سنحصل على سلسلة Pura 70 بدلاً من سلسلة P70.

وفقًا لـ DigtialChatStation، ستأتي أربعة نماذج في سلسلة Pura. ويشمل هواوي Pura 70، وPura 70 Pro، وPura 70 Pro+، وPura 70 Ultra. ومع التسريبات السابقة وظهور نتائج اختبارات الأداء GeekBench لسلسلة P70، نأمل أن تكشف الشركة عن الأجهزة قريباً تحت العلامة التجارية الجديدة.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp