هواتف سامسونج القابلة للطي قادمة رسمياً في 26 يوليو ضمن حدث Galaxy Unpacked

هواتف سامسونج القابلة للطي قادمة رسمياً في 26 يوليو ضمن حدث Galaxy Unpacked

أعلنت شركة Samsung أخيراً عن الموعد المحدد لحدث إطلاق Unpacked الثاني لهذا العام بعد أن أكدت سابقاً بأنه سيعقد هذا الشهر. ففي 26 يوليو، ستكشف Samsung عن Galaxy Z Fold 5 و Galaxy Z Flip 5 في سيول – كوريا، حيث عقدت شركة Samsung أحداث Galaxy Unpacked هناك من قبل، ولكن ليس للهواتف القابلة للطي.
وتقول Samsung بأنها اختارت هذا الموقع لأنه “مكان تتقاطع فيه الثقافة التقليدية والرؤى المستقبلية لإلهام الاتجاهات العالمية والابتكار الذي يغير قواعد اللعبة”.

وكالعادة، سيتم بث حدث الإطلاق على موقع Samsung على الويب وقناة YouTube، حيث سيتم نشره في الساعة الثانية بعد الظهر بتوقيت مكة المكرمة في يوم الإطلاق. ومن المثير للاهتمام بأن دعوة Unpacked تحمل عنوان ” انضم إلى الجانب الآخر – Join the Flip Side”، على الرغم من أنه من المتوقع إطلاق كل من Galaxy Fold و Flip الجديدين في هذا الحدث، فهل تحاول Samsung التقليل من أهمية خاصية Fold للتركيز أكثر على Flip؟ سنضطر إلى الانتظار لنعرف ذلك.

 وقد فتحت Samsung أيضاً الحجوزات المسبقة لأجهزة Galaxy القادمة، إذ تقدم الشركة رصيداً بقيمة 50 دولار من Samsung لأولئك الذين حجزوا جهازاً بين 5 يوليو و 25 يوليو، حيث يمكن للمشترين المهتمين الاشتراك في هذا العرض من خلال توفير اسم وعنوان بريد إلكتروني لحجز الجهاز، وسيصبح رصيد Samsung بقيمة 50 دولار متاحاً عندما يتم إصدار الأجهزة رسمياً.

وبالحديث عن الأمر، فإن الأجهزة القابلة للطي ليست أجهزة Samsung الجديدة الوحيدة التي يتم إطلاقها في Unpacked، إذ نتوقع أيضاً أن نرى سلسلة Galaxy Tab S9 وسلسلة Galaxy Watch 6 في حدث الإطلاق.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp