هواتف بكاميرا 64 ميجابيكسل قادمة من سامسونج !

هواتف بكاميرا 64 ميجابيكسل قادمة من سامسونج !

دائماً ما تخرج لنا سامسونج بابتكارات غريبة بعض الشيء ومميّزة و دوماً هنالك الجديد من سامسونج. سامسونج اليوم أشبه ما يمكن بخلية النحل التي تعمل بجد ونشاط لتصل إلى منتجات أقل ما يقال عنها إنّها منتجات مذهلة وتتمنى امتلاكها منذ النظرة الأولى.

ولكن ابتكار اليوم من الممكن أن يصيبكم بالذهول قليلاً فلم نكن نتخيل وجود شيء كهذا قبل سنوات من الآن ولكن سامسونج تستمتع بتغيير الأشياء في الحقيقة واليوم لقد خرجت لنا بابتكار مذهل حقّاً.




أعلنت سامسونج منذ فترة زمنية قصيرة عن حساس كاميرا جديد خاص بالهاتف الذكي يتمتّع بدقّة عالية جداً ولن يحظى بأي منافسة في السوق، ببساطة سيكون الأفضل في كل شيء فهل تخيّلت كاميرا الهاتف الذكي الخاص بك قد أصبحت بدقة 64 ميجابيكسل؟

مجرّد التفكير بامتلاك هاتف يتمتّع بهذه الكاميرا سيكون أمراً مثيراً للدهشة ولكن سامسونج دائماً ما تحول الخيال إلى حقيقة. فقد أطلقت The ISOCELL Bright GW1 وهو الحساس الذي من شأنه أن ينقل تجربة التصوير إلى أفق جديد وينقل تصوّرات المستخدمين وتجربتهم إلى أماكن رائعة حقّاً.

حساس بدقّة أعلى من أي كاميرا أخرى وبجودة أفضل، أي التقاط كمّية أكبر من الضوء مما يعني صور أكثر من رائعة. لا أعلم كيف ستتفاعلون مع هذا الخبر الجديد ولكن أعتقد أن كاميرا الهاتف على أعتاب مرحلة جديدة ولن تعود للخلف إلى الأبد.

وبالنسبة للأجهزة التي ستدعم هذا النوع من الحساسات العالية الدقة والأكثر تطوّراً، فمن المتوقع أن تعلن سامسونج عن الحساس الخاص بها بشكل رسمي في النصف الثاني من العام لذا لن يكون مستبعاً أن نشاهد هواتف ذكية بكاميرا 64 ميجابيكسل في نهاية العام الحالي.

أعتقد أن الناس سيتعلّقون بهذه الكاميرات بدرجة كبيرة فمعظم استخدام الهواتف الذكية اليوم للتصوير الفوتوغرافي بشكل مخصص فهل تتخيّل كميّة السعادة لدى المستخدمين إن توفّر هاتف ذكي يتمتّع بقدرة هائلة على التقاط صور فوتوغرافية بإمكانيات كبيرة جداً؟

لا منافس لهذا النوع من الحساسات على الإطلاق فلم نرى هاتف ذكي يتمتّع بكاميرا 64 ميجابيكسل من قبل مما يشكّل علامة مميّزة أخرى تسجّل لشركة سامسونج الكبرى.






أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp