هاتف Redmi Note 14 Pro سيكون أول هاتف يحمل المعالج الجديد Snapdragon 7s Gen 3

هاتف Redmi Note 14 Pro سيكون أول هاتف يحمل المعالج الجديد Snapdragon 7s Gen 3

تم رصد الهاتف القادم Redmi Note 14 Pro في شهادة 3C في الصين، وكشفت القائمة عن دعم الهاتف للشحن السلكي السريع بقوة 90 واط. ستكون هذه ترقية مقارنة بسلفه، Redmi Note 13 Pro الذي يدعم الشحن السلكي بقوة 67 واط.

يظهر Redmi Note 14 Pro تحت رقم الموديل 24115RA8EC. هذا هو الإصدار الذي سيتم بيعه في السوق المحلية للشركة، وهو ما أكدته الحرف “C” الموجود في نهاية رقم الموديل.

تشير الشائعات الأخرى حول الجهاز إلى أن الهاتف سيأتي بمعالج Snapdragon 7s Gen 3، الذي أعلنت عنه شركة Qualcomm قبل بضعة أيام. يبدو أن Redmi Note 14 Pro سيكون أول هاتف يأتي بهذا المعالج عند إطلاقه في الصين الشهر المقبل.

جاء Redmi Note 13 Pro مع معالج Snapdragon 7s Gen 2، ويعد المعالج الجديد بتحسين أداء وحدة المعالجة المركزية بنسبة 20% وأداء وحدة معالجة الرسوميات بنسبة 40% لتجربة ألعاب أفضل، بالإضافة إلى تحسين أداء الذكاء الاصطناعي بنسبة 30%.

يُقال إن النسخة العالمية من Redmi Note 14 Pro ستأتي بتكوين كاميرا ثلاثية تشمل كاميرا تقريب، بينما ستستبدل النسخة الصينية كاميرا التقريب بكاميرا ماكرو. حتى الآن، هذه هي كل المعلومات المتوفرة عن هذا الجهاز.



Facebook Twitter Copy Link WhatsApp