هاتف Huawei Mate 60 يلتقط صوراً رائعة للقمر .. ويتفوق على iPhone 15 Pro Max

هاتف Huawei Mate 60 يلتقط صوراً رائعة للقمر .. ويتفوق على iPhone 15 Pro Max

تحتوي بعض الهواتف التابعة لشركات مثل Samsung وHuawei وApple وXiaomi على عدسات مقربة محسنة للغاية، مما يتيح للمستخدمين التقاط صور رائعة للقمر، حيث أثبتت شركتا سامسونج وهواوي على وجه الخصوص أنهما منافسان قويان في مجال التصوير الفوتوغرافي بعيد المدى.

وقد شهد العديد من الأشخاص الحدث السماوي النادر للقمر العملاق مؤخراً، مستغلين هذه الفرصة لالتقاط صور مذهلة للقمر، حيث برزت سلسلة هواتف Huawei Mate 60 من بين الهواتف التي أخذت صور مدهشة له، وقد شارك المستخدمون على نطاق واسع صور القمر الرائعة التي تم التقاطها باستخدام هذا الهاتف الذكي. مما دفع بعض المدونين إلى الإشادة بقدرة الهاتف على ضبط صورة القمر مع الحفاظ على الوضوح، ونسبوا الفضل في ذلك إلى خوارزمية هواوي الرائعة التي يمتلكها الجهاز.

وقد أجرى أحد المدونين المسمى “Pishumadia” مقارنة بين التصوير الفوتوغرافي للقمر بين هاتفي Huawei Mate 60 RS Ultimate وiPhone 15 Pro Max، ووفقاً للتقرير الناتج فإن عينات الصور المأخوذة بالجهازين تبين بأن الأول يتفوق على الأخير من حيث التفاصيل والوضوح.

هذا وقد حصلت هواوي العام الماضي على براءة اختراع لطريقة وجهاز متخصص مصمم لتصوير القمر، حيث تتيح هذه الطريقة للجهاز التعرف على القمر بشكل مستقل، وتحسين التركيز للحصول على صور واضحة، والتقاط إطارات متعددة بإعدادات تعريض مختلفة، وبذلك سينتج لدينا صور مذهلة للقمر مع خلفية مشرقة وواضحة باستخدام أوضاع التصوير القياسية. 

وقد تلقى هاتف Huawei Mate 60 RS Ultimate Design استحساناً كبيراً بعد إطلاقه في السوق الصينية، حيث يتميز الجهاز بشاشة OLED LTPO 120Hz مقاس 6.82 بوصة، ومجموعة من الكاميرات عالية الجودة، وهو مدعوم بمعالج Kirin 9000s مع نظام Harmony OS 4.0. كما يأتي الجهاز في نسختين بأسعار تبدأ من 11999 يوان (1642 دولار)، إذ تزاحم عشاق هواوي في وقت مبكر لشراء هذا الهاتف، الأمر الذي يذكرنا بالترقب الذي شهدناه خلال إصدارات iPhone في الصين.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp