هاتف Galaxy S25 Ultra قد يكون أنحف هاتف S Ultra حتى الآن

هاتف Galaxy S25 Ultra قد يكون أنحف هاتف S Ultra حتى الآن

من المتوقع إطلاق سلسلة سامسونج جالاكسي S25 في يناير، لكن التسريبات توالت خلال الأشهر القليلة الماضية. وأشارت إحدى التسريبات المتعلقة بالتصميم إلى أن جالاكسي S25 Ultra سيكون أنحف من أي هاتف Ultra، والآن لدينا الأبعاد المحتملة.

نشر المسرب Ice Universe أبعاد هاتف Galaxy S25 Ultra على تويتر، مدعياً أن أبعاد الهاتف هي 162.8 × 77.6 × 8.2 مم.

تشير هذه القياسات إلى أن Galaxy S25 Ultra سيكون أنحف مما تم الادعاء في البداية. في يونيو الماضي، زعم Ice Universe أن سمك الجهاز سيكون 8.4 مم. في كلتا الحالتين، سيكون Galaxy S25 Ultra هو أنحف هاتف Ultra من سامسونج منذ هاتف Galaxy Note 20 Ultra (بسمك 8.1 مم). كما سيكون أنحف هاتف من فئة Galaxy S Ultra تم إصداره على الإطلاق.

علاوة على ذلك، تشير هذه الأبعاد إلى أن الهاتف الجديد سيكون أضيق من Galaxy S24 Ultra (79 مم). نحن نخمّن أن هذا قد يكون بسبب أن الهاتف الجديد قد يحتوي على حواف مسطحة، ولكن سيتعين علينا انتظار التسريبات التي تعرض التصاميم.

قد يشعر من يتوقعون ترقية كبيرة في العتاد بخيبة أمل. من المتوقع أن يحصل الهاتف على كاميرا تليفوتوغرافية بدقة 50 ميجابكسل مع تكبير 3x (ترقية كبيرة مقارنة بالمستشعر القديم بدقة 10 ميجابكسل مع تكبير 3x)، لكن التسريبات تشير إلى عدم وجود تغييرات كبيرة فيما يتعلق بسعة البطارية، سرعات الشحن، والكاميرات الأخرى.



Facebook Twitter Copy Link WhatsApp