هاتف جديد من نوكيا بكاميرا 48 ميجابيكسل

هاتف جديد من نوكيا بكاميرا 48 ميجابيكسل

تعمل نوكيا على هاتف جديد لم يتم الإعلان عن اسمه بعد أو مواصفاته التفصيلية إنما ظهر مؤخّراً على موقع الشراء الالكتروني Ebay كنموذج أولي لهاتف من شركة نوكيا وبعد ذلك بفترة ظهر نموذج آخر على موقع Weibo بشكل أكثر وضوحاً يعطينا فكرة أقرب إلى ما سيكون عليه هاتف نوكيا القادم.

تشير الصور المعروضة إلى بعض التغييرات من ناحية التصميم والمواصفات أيضاً فتبدو الكاميرا الخلفية بتركيبة جديدة كليّا فهي دائرية الشكل تملك ثلاثة مستشعرات اثنان منها كالمستشعرات الاعتيادية ولكن المستشعر الثالث يبدو مختلفاً قليلاً ويملك الهاتف جزءاً خلفياً مكوّناً من الزجاج مع حساس بصمة مثبّت على الجزء الخلفي من الهاتف أسفل الكاميرا.

أبرز ما يميّز ذلك الهاتف أن الكاميرا الخلفية الرئيسية ستكون بدقة 48 ميجا بيكسل وسيكون ثاني هواتف نوكيا التي تأتي بمستشعرٍ بهذه الدقة بعد هاتف Nokia 9 Pureview والكاميرا الثانية منه ستكون ذات عدسةٍ واسعة وذلك بحسب الصورٍ التي نُشرت مؤخّراً ولكن لم يتم ذكر أي معلومات حول نوع المستشعر المستخدم أو الشركة المصنّعة له.

أما بالنسبة للجهة الأمامية من الهاتف فهذه هي المرة الأولى التي ستقوم فيها نوكيا بإدخال النوتش إلى هواتفها لتضع ضمنه الكاميرا الأمامية وسيكون من نوع قطرة الماء أو Water Drop كالذي يملكه هاتف A20 من سامسونج ولن تقوم باستخدام الكاميرا المنبثقة أو الكاميرا المدمجة في الشاشة.

أمّا التصميم الداخلي فمن المرجّح انّ المعالج الخاص بالهاتف من إنتاج شركة Qualcomm من نوع Snapdragon بنظام أندرويد الأخير طبعاً Android Pie وسيملك منفذا للشحن من نوع USB Type-C في الأسفل.

لن تقوم نوكيا طبعاً بالتخلي عن منفذ سماعات الرأس 3.5 ويعتبر ذلك خبراً سارّاً لمحبي السماعات الرأسية وسيكون في الجهة العليا من الهاتف حيث أشارت بعض الصور التي رأيناها لموقع المنفذ ويبدو واضحاً جداً



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp