هاتف الألعاب Lenovo Legion .. مواصفات خارقة وغريبة

هاتف الألعاب Lenovo Legion .. مواصفات خارقة وغريبة

بعد أشهر من التشويق لهاتفها الجديد .. كشفت لينوفو عن بعض مواصفات هاتف الألعاب الخاص بها Lenovo Legion والتي يمكن وصف بعضها بالغريبة كوننا لم نجدها سابقاً في أي هاتف ذكي آخر.

فبالإضافة إلى المعالج الأعلى من كوالكوم SD865 كشفت لينوفو أن الهاتف سيأتي ببطارية ضخمة بسعة 5000mAh و شحن سريع بقوة 90W قادر على شحن البطارية كاملة خلال 30 دقيقة فقط.

كما سيحمل الهاتف الجديد نظام تبريد مميز قادر على تشغيل الجهاز في الألعاب لأوقات طويلة مع المحافظة على حرارة الجهاز، وكذلك سيأتي بمكبرات صوت استيريو لتجربة لعب مميزة.

الغريب أن لينوفو ليجيون سيأتي بمنفذين USB-C للشحن أحدهما على جانب الجهاز، مما يعني أن بإمكان المستخدم الاستمرار باستخدام الجهاز في الوضع الأفقي في حال شحن الجهاز من دون أن يوثر ذلك على تجربة اللعب.

وبالحديث عن الوضع الأفقي للجهاز، يبدو أن لينوفو قد صممت الجهاز على أساس أنه الوضع الافتراضي للاستخدام، حيث قامت بتقديم شاشة كاملة من دون أي نتوء ووضعت كاميرا أمامية منبثقة لكن هذه المرة من طرف الجهاز وليس من الأعلى ! وهي بدقة 20 ميجابيكسل.

كما قامت لينوفو يإزاحة الكاميرات الخلفية نحو منتصف الجهاز تقريباً لتكون بعيدة عن أيدي المستخدم أثناء اللعب وبالتالي تأمين تجربة لعب أكثر سلاسة للمستخدمين.
وبحسب التسريبات فإن العدسة الأساسية ستكون بدقة 64 ميجابيكسل في حين ستكون عدسة التصوير الواسع بدقة 16 ميجابيكسل.

أما بالنسبة لباقي المواصفات التقنية فلم يتوفر الكثير من التفاصيل بعد، سوى عن استخدام لينوفو شاشة بمعدل تحديث 144Hz و النوع الأحدث من الذاكرة رام LPDDR5 من دون تحديد السعة وكذلك ذاكرة تخزين داخلية UFS 3.0 .

سيعمل الهاتف الجديد بنظام تشغيل Android 10 مع واجهة الاستخدام الخاصة بالشركة ZUI 12 والذي سيسوق كنظام تشغيل مستقل تحت اسم Legion OS.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp