هاتف أوبو الرائد لعام 2025 سيأتي بتكوين كاميرا رباعية بدقة 50 ميجابيكسل

هاتف أوبو الرائد لعام 2025 سيأتي بتكوين كاميرا رباعية بدقة 50 ميجابيكسل
تابعنا على اليوتيوب

تعمل شركة أوبو، مثل معظم صانعي الهواتف، بالفعل على تشكيلتها لعام 2025. وعلى الرغم من أننا على بعد أكثر من ستة أشهر من بداية العام المقبل، إلا أن التفاصيل الأولى حول أول هاتف رائد لشركة أوبو لعام 2025 قد ظهرت بالفعل.

يشاع أن هاتف Find X8 Ultra غير المعلن عنه سيصل في الربع الأول من عام 2025. إنه نسخة محسنة قليلاً من Find X8، وهو هاتف رائد آخر من شركة oppo من المتوقع أن يتم إصداره في وقت ما في أكتوبر.

وفقًا لحساب التسريبات Digital Chat Station الموثوق، فإن الإصدار Ultra من Find X8 سيحتفظ بالكاميرا الرباعية بدقة 50 ميجابكسل. سيتضمن الإعداد أربعة مستشعرات بدقة 50 ميجابكسل، والتي تتكون من كاميرات مقربة مزدوجة المنظار.

يبدو أن تكوين الكاميرا هذا يعمل بشكل جيد مع شركة أوبو في الطرازات السابقة، لذلك تخطط الشركة الصينية لإضافته إلى الهواتف الرائدة المستقبلية، مثل Find X8 وFind X8 Ultra.

بالإضافة إلى الإشارة إلى أن الهاتف الرائد Find X8 Ultra سيحتوي على كاميرات رباعية بدقة 50 ميجابكسل، تدعي DGS أيضًا أن أياً من الكاميرات الأربع لا تحتوي على مستشعر IMX858 من سوني، والذي يعد جزءًا من إعداد كاميرا Find X7 Ultra.

ستطلق شركة أوبو في البداية هاتف Find X8 Ultra في الصين، وليس من الواضح ما إذا كان سيتم إصدار الهاتف الرائد في بلدان أخرى أو متى.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp