نظرة خاطفة على هاتف Google Pixel 8a القادم

نظرة خاطفة على هاتف Google Pixel 8a القادم

بعد أن تصدرت أخبار هواتف Google الرائدة Pixel 8 و 8 Pro الساحة التكنولوجية خلال الفترة السابقة، انتقل الحديث اليوم إلى هاتف Google Pixel 8a الجديد من الفئة المتوسطة، والذي لن يقرر تاريخ إصداره الرسمي حتى شهر مايو من العام المقبل، إلا أن الكثير من تفاصيل الهاتف الذكي قد بدأت بالظهور، ولاسيما بعد ما تم مشاركته من صور مسربة من قبل OnLeaks وSmartPrix.

ويعتبر هذان المصدران من المصادر الموثوقة، كما أنهما كشفا العديد من التفاصيل الصحيحة حول منتجات Google السابقة قبل صدورها، مما يعطيهما مصداقية كبيرة.

وإن التغيير الأكبر الذي يمكن ملاحظته في هذه الصور هو حواف Google Pixel 8a الأنيقة والمستديرة، مما أعطى الجهاز تحولاً جمالياً كبيراً، بعد أن كان الأعضاء السابقين من Pixel يمتازون بحواف مربعة الشكل.

مواصفات ومميزات هاتف جوجل Pixel 8a

سيكون هاتف Google Pixel 8a أكثر نحافة وأقل عرضاً من سابقه Pixel 7a، إذ أنه سيأتي بأبعاد 152.1 × 72.6 × 8.9 ملم، دون أن يؤثر ذلك على مساحة الشاشة، حيث سيستمر هاتف Pixel 8a في تقديم شاشة مقاس 6.1 بوصة.

أما بالنسبة للجزء الخلفي من الجهاز، فسوف نجد الشريط المألوف الذي يحتوي على إعداد كاميرا Google Pixel 8a، مع عدستين فقط.

ومن المعلومات التي تم تسريبها للعامة وجود معالج Tensor G3 وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت، مع نظام Android 14 خارج الصندوق.  

وفي جميع الأحوال علينا التحلي بالصبر فيما يخص معرفة المعلومات الكاملة حول الجهاز، إذ من غير المرجح أن يصل هاتف Google Pixel 8a إلى السوق قبل منتصف العام المقبل.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp